اسرائيل: نواصل ضرب "الحزب" بهذه الطريقة!

  • شارك هذا الخبر
Friday, March 29, 2024

كتب الناطق باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي في منشور على حسابه عبر منصة "إكس": "قائد المنطقة الشمالية مخاطبًا رؤساء السلطات في المنطقة الشمالية: نواصل ضرب حزب الله؛ أعتبركم شركاء كاملين في إدارة القتال كتفًا إلى كتف معنا".

وأضاف، "قائد المنطقة الشمالية، الميجر جنرال أوري غوردين التقى اليوم (الجمعة) مع رؤساء السلطات الذين سلّموا وتسلموا مناصبهم حديثًا في المنطقة الشمالية".

وتابع أدرعي، "في إطار اللقاء أقيم حوار مع رؤساء السلطات طُرحت خلاله خلاصة تقييم الوضع الاستخباراتي والعملياتي، وعمل قيادة المنطقة خلال الحرب وكذلك عمليات رفع الجاهزية للمراحل اللاحقة من القتال على الجبهة الشمالية".


وأشار الى، ان "قائد المنطقة الشمالية، الميجر جنرال أوري غوردين: إننا عازمون على خلق وضع أفضل هنا في المنطقة الشمالية، وأكثر أمانًا وهدوءًا. لا داعي للإسهاب في نشاطاتنا الهجومية، فدويها يُسمع جيدًا وصدقوني أنها تلاحظ جيدًا في سماء لبنان، سواء القريبة أو البعيدة. نحن نواصل ضرب حزب الله، ونحن عازمون على جعله ينسحب إلى الوراء وعلى تخريب بناه التحتية، لكن هذا لا يكفي، فقد تقدمنا مرحلة أخرى إلى الأمام هذا الأسبوع في سلم الجاهزية، مع التمرين الذي أجرته القوات، والتعلم من القتال في الجنوب وغيرها من الخصائص العديدة التي ستجعلنا أكثر جاهزية للتصرف عند ورود الأمر".