الأخبار الأكتر قراءة
بالصورة-نقابة الفنانين في سوريا تفصل نجوماً من الدراما السورية
2015-07-02
ميريام كلينك ترفض ارتداء ملابس مستورة في رمضان
2015-07-03
الانتربول يطالب برئيس بلدية متنية
2015-06-29
بالفيديو - موقف محرج لمذيعة المستقبل على الهواء !
2015-07-01
الدعارة ناشطة... والأسعار مشجعة!؟
2015-07-01
خاص بالاسماء - خريطة العلاقات بين ضباط الامن السوريين والسياسيين اللبنانيين
2015-07-02
بالصورة - منى ابو حمزة قبل عمليات التجميل ومن دون ماكياج
2015-07-02
طريقتك في ممارسة الجنس تخبر الكثير عن شخصيتك
2015-06-29
خاص- امبراطورية احمد جبريل تتهاوى في قوسايا لصالح حزب الله الذي يدرب المسيحيين
2015-07-01
الطفل محمد العاصي جثة في مبنى قيد الانشاء في بشامون.. وتوقيف القاتل
2015-07-04
بالصورة - هذه هي شهرزاد الجعفري الأسد، الزوجة العرفية للرئيس السوري !



11-06-2012
03:35








نشرت صحيفة التلغراف البريطانية بتاريخ الخامس من حزيران  تقريرين عن ما اصبح يعرف بسوريا الزوجة العرفية لبشار الاسد ، وقد ضمن كاتبهما راف سانشيز صورة تنشر لاول مرة للسيدة شهرزاد الجعفري الاسد .
بدأ الصحفي سانشيز باقتباس من باربارا والترز ” المذيعة المخضرمة في محطة ABC" الامريكية والتي اجرت المقابلة مع بشار الاسد وتقول والترز أن شهرزاد ذكية وجميلة .
يقول التقرير ان عمرها 22 عام وقد عادت العام الماضي لقلب الدائرة المحيطة ببشار الاسد كي تنصحه كيف يواجه موجات الاضطهاد والعنف .
يذكر أيضًا أنها كانت محل ثقته وهي الباب للوصول له فتتحدث معه عدة مرات يوميا وتناديه ( دود the Dude ) وقد تضمنت الايميلات المسربة لبشار الاسد وزوجته العديد من الايميلات موجهة لها من كبريات وسائل الاعلام ترجوها ان تؤمن لها مقابلة مع بشار الاسد … ورغم صغر سنها فقد استطاعت التعامل مع الصحفيين بطريقة مناسبة وكانت تطلق على بعضهم قائمة الصحفيين المفضلين .لكن ضمن الايميلات هناك وجه آخر لهذه السيدة الباسمة التي يطلق عليها ( كيم كارداشيان سوريا ) وجه يكشف عن احباط ويأس من الدفاع عن نظام يبدو قريب من السقوط .
شهرزاد هي من سهلت لبربارا المقابلة مع بشار الاسد لكنه تم لومها كثيراً لان المحطة وبربارا كانوا بشكل غير متوقع قاسين جدا مع الدكتور بشار … حيث انه في اليوم التالي للمقابلة التي بثت في كانون اول 2011 ارسلت ايميل للمحطة تقول فيه ( انا في مشكلة كبيرة هنا , ويجب ان احصل على التسجيل قبل منتجته ضروري جدا اليوم ) .
وكانت الايميلات المسربة قد كشفت انها قد كتبت لبشار الاسد قبل المقابلة مبدية سعادتها ان الجمهور الامريكي يمكن بسهولة التلاعب به وتنصح الرئيس بان يلقي الللوم على عصابات ارهابية .
وبعد التسريبات بالايميلات والتي تضمنت فضائح لها مع بشار في كيفية مخاطبتها له "مشتاقة لك ……ولا استطيع التوقف عن التفكير بك " في حين أن الرئيس بشار الاسد يرسل لها اغاني حب وغرام وقد يكون هذا الأمر قد تسبب بمشكلة بين بشار الاسد مع زوجته اسماء بسبب علاقته مع شهرزاد .




   
Comments: