الأخبار الأكتر قراءة
بالصور - مايلي سايرس تتعرى مع حبيبها على الشاطئ أمام الجميع
2015-01-27
بالصورة - نايا تثير الجدل بتاتو جريء في منطقة غريبة
2015-01-28
هكذا يستخدم داعش الجنس لتثبيت مقاتلي الخطوط الأولى
2015-01-29
بالصورة - هيك جو معلوف... بيحكي جالس
2015-01-29
كيف علّق زين العمر على ردّ حزب الله على العدو الصهيوني؟
2015-01-28
بالصور - هيفاء وهبي تتحدى الثلوج وتمشي عارية
2015-01-30
خاص - واحتدمت بين ستريدا جعجع.. والـ ”OTV”
2015-01-29
وضعية حميمة شائعة لن تصدقي أنها بهذه الخطورة
2015-01-31
خاص - بالاسماء- رؤوس كبيرة ومحسبون على احزاب يصرفها قرار كازينو لبنان فمن هي؟
2015-01-28
ديانا فاخوري: سعد الحريري خسرني وأملك معلومات تضر بـالمستقبل في حال تفوهت بها
2015-01-29
حفل تسليم وتسلم لإدارة مستشفى حيرام في صور



26-01-2012
03:33








كرمت ادارة مستشفى حيرام في صور مديرها السابق علي عزالدين خلال احتفال اقيم في قاعة المؤتمرات في المستشفى جرى خلاله تسليم الإدارة للدكتور سلمان عيديبي.

حضر الاحتفال ممثل وزارة الصحة نائب رئيس مجلس ادارة مستشفى صور الحكومي الدكتور مصطفى جرادي ورئيس مكتب صندوق التعاضد في صور غسان قرعوني وممثلين عن مكتب الصحة لحركة امل وفعاليات طبية وصحية واجتماعية وفعاليات المدينة والجوار.

بداية النشيد الوطني، ثم القى المكرم علي عز الدين كلمة استعرض فيها تاريخ "انجازات مستشفى حيرام طيلة 15 عاما خصوصا ابان حرب تموز وما تعرض له الجنوب من اعتداءات اسرائيلية اوقعت مئات الشهداء والجرحى حيث استقطب فريقها الطبي حالات صعبة عمل على معالجتها في احلك الظروف واصعبها اضافة الى جعل المستشفى موئلا للعديد من الجمعيات الطبية الدولية". وامل ل"مجلس الادارة الجديد التوفيق والنجاح لما فيه خدمة لأهلنا في المنطقة الذين يستحقون كل الرعاية والاهتمام".

بدوره رئيس مجلس الادارة الجديد الدكتور سلمان عيديبي اشاد ب"عمل الفريق الطبي داخل المستشفى خصوصا في ظروف الحرب والاعتداءات الاسرائيلية التي توالت على جنوبنا الحبيب"، مؤكدا "النهوض بالمستشفى لجعلها قادرة على استيعاب كل الحالات المرضية وتقديم الخدمات الصحية المتطورة"، وقال: "سوف نعمل يدا بيد مع كافة المؤسسات الضامنة على راسهم وزارة الصحة التي نعتبر وجود الوزير علي حسن خليل على رأسها عملا اساسيا في توفير الامان الصحي لكل اللبنانيين".

ودعا عيديبي الى "توحيد جهود القيمين على المستشفى والعاملين فيه لجعلها مستشفى قادر على تلبية طموحات ابناء الجنوب الذين يستحقون العناية الطبية والصحية اللازمة"، مشيرا الى "سعي الادارة الجديدة لاستقدام خبراء واستشاريين اوروبيين لبناء وتطوير المستشفيات واعدا وخلال سنة ان تصبح المستشفى على مستوى عال يليق بأبناء الجنوب واهله".

بعدها تسلم عز الدين درعا تقديرية ، واقيم حفل كوكتيل بالمناسبة.




   
Comments: