فيللا FELT تفتح أبوابها أمام الزوّار في تجربة جديدة رائدة

  • شارك هذا الخبر
Tuesday, January 25, 2022


بحضور عدد من وجوه الفن والإعلام والموضة وسيّدات ورجال المجتمع المصري، كما بحضور مميّز لمحافظ بيروت القاضي مروان عبوّد وعقيلته، تم افتتاح مشروع villa FELT لنقل الإبداع اللبناني الى قلب العاصمة المصرية القاهرة.
Villa Felt هي كناية عن "قطعة من لبنان" تجمع تحت سقف واحد أكثر من ٢٥ موهبة لبنانية في الصناعات والخدمات من المطاعم الى المقاهي فالجمال والموضى والمجوهرات والإكسسوارات). بالمختصر، هي لبنان مصغّر في مصر.
تنقل هذه التجربة نماذج ناجحة الى مصر في وقت يحتاج العديد من المستثمرين وروّاد الأعمال الى تطوير اشغالهم وزيادة إنتاجهم ونسج العلاقات التجارية مع دولة كبرى كالدولة المصرية التي ازدهر اقتصادها مؤخراً.
شاركت العديد من المواهب والشركات اللبنانية بهذا المشروع، وهم كانت لهم تجارب ناجحة في لبنان وصدرّوا خبراتهم لدول المنطقة من مصممّي الأزياء والحلي والمجوهرات والجلد واختصاصيي الشعر والتجميل بالاضافة لاصحاب الخبرة في المطاعم والمقاهي اللبنانية.
يقول القيّمون على مشروع فيللا Felt أن "رغم كل شيء" هذا المشروع يدل علي مدى ارتباطنا بهويتنا اللبنانية إيمانًا منا بقدراتنا على النمو بالرغم من كل التحديات التي تعيشها بلادنا، وما زلنا نجد لأنفسنا نافذة للنظر من خلالها وحتى مساعدة الآخرين على أن ينظروا من خلالها. بالتأكيد سيساعد ذلك في عبورنا المرحلة لمستقبل أفضل قادم."