كونتي لا يتوقع تعاقدات جديدة في توتنهام

  • شارك هذا الخبر
Wednesday, January 12, 2022

قال مدرب توتنهام هوتسبير أنطونيو كونتي، الثلاثاء، إنه ليس لديه "توقعات" بشأن ما إذا كان النادي اللندني سيعزز صفوف الفريق في يناير (كانون الثاني) الحالي لكنه اعترف بأن لديهم العديد من المشاكل التي تحتاج لحل.
وبعد الخسارة 0-2 أمام تشيلسي في ذهاب قبل نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية لكرة القدم الأسبوع الماضي، تحدث كونتي عن "فجوة مهمة" فتحت بين ناديه السابق وتوتنهام.
وعشية مباراة العودة قال كونتي إن سياسة الانتقالات ترجع إلى النادي، وإنه يركز فقط على محاولة استخراج أفضل ما يملكه اللاعبون الحاليون.
وقال كونتي مدرب تشيلسي السابق، الذي تولى تدريب توتنهام في نوفمبر (تشرين الثاني)، للصحافيين: "ليس لدي أي توقعات، فأنا مدرب، أدرك أن لدينا العديد من المشاكل التي بحاجة للحل".
وتابع: "بالنسبة لي حالياً أفضل طريقة ممكنة هي استخلاص أفضل ما لدي اللاعبين الحاليين وتطوير الفريق، هذه هي الطريقة الوحيدة التي يمكنني بها محاولة تحسين الوضع، النادي يدرك الوضع وعليه اتخاذ القرار الأفضل".
وقال المدرب الإيطالي إنه عقد اجتماعاً "جيداً" مع رئيس النادي دانييل ليفي ومدير كرة القدم فابيو باراتيتشي بشأن سبل المضي قدماً.
وأضاف: "وصلت في منتصف الموسم وبالتأكيد أنهم يدركون الوضع أفضل مني، كان اجتماعاً جيداً للحديث وإبلاغهم بأفكاري حول الشهرين اللذين قضيتهما في توتنهام".
وكان تانغي ندومبيلي أغلى صفقة في تاريخ النادي أحد اللاعبين الذين كافح كونتي لاستخلاص أفضل ما لديه رغم تعرضه لصيحات استهجان عند استبداله أمام موركامب في كأس الاتحاد الإنجليزي يوم الأحد الماضي.
ولدى سؤاله عن أفكاره بشأن وضع ندومبيلي، قال كونتي: "إذا كان يتعين علي أن أخبره بشيء ما أو فعل أي شيء له، سأفعل ذلك بشكل خاص وليس أمام وسائل الإعلام".
ولم يخسر توتنهام في ثماني مباريات بالدوري الممتاز منذ تولي كونتي المسؤولية خلفاً للبرتغالي نونو إسبريتو سانتو، لكنه خسر أمام تشيلسي الأسبوع الماضي في ستامفورد بريدج.


رويترز