أحلام تتسبب في أزمة لفنان خليجي

  • شارك هذا الخبر
Wednesday, January 12, 2022

نشرت الفنانة الإماراتية أحلام، مقاطع فيديو بالأمس، شرحت فيها سبب حجرها في الكويت، وقد أسفرت مقاطع الفيديو عن أزمة كبيرة تعرض لها الفنان القطري فهد الكبيسي بسببها، بعد عودته إلى بلاده من دون الالتزام بالإجراءات المفروضة للسفر.

وبعد ساعات من مناشدة أحلام، أعلنت وزارة الداخلية الكويتية عن تشكيل لجنة تحقيق فورية بشأن دخول ومغادرة فنان خليجي من دون الالتزام بإجراءات الحجر الصحي التي فرضتها السلطات لمواجهة فيروس كورونا.

وأشارت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني في الوزارة في بيان رسمي إلى أنه "جارٍ اتخاذ الإجراءات اللازمة ضد الفنان المذكور (بدون الكشف عن هويته) لمخالفته بروتوكول الحجر الصحي".

وأوضحت الإدارة في بيانها المنشور عبر موقع "تويتر"، أنها "تلقت بلاغاً من وزارة الصحة ضد مطربة خليجية ومرافقيها لمخالفتهم بروتوكول الحجر الصحي، وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية بشأنهم".

ورغم عدم ذكر اسم الفنان، إلاّ أن المقاطع التي نشرتها أحلام ذكرت خلالها أن الكبيسي عاد إلى قطر مباشرةً بعد حفله، بينما أُجبرت هي على الحجر والبقاء في الكويت رغم أنها تسافر بطائرتها الخاصة وأجرت فحص الـPCR، وهو ما أثار ضجة كبيرة في وسائل الإعلام.

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع قرار السلطات الكويتية، علماً أن الكبيسي ظهر مباشرةً بعد فيديو استياء أحلام وأكد أنه خضع كأي مسافر للإجراءات المطلوبة وعاد إلى قطر بدون أي مشاكل بعد التأكد من سلبية فحصه.


نواعم