شهادة صادمة عن ميسي في مباريات الكلاسيكو

  • شارك هذا الخبر
Tuesday, January 11, 2022

قبل ساعات من كلاسيكو مرتقب بين قطبي الكرة الإسبانية، ريال مدريد وبرشلونة، في بطولة كأس السوبر التي تستضيفها السعودية، ظهرت شهادة مثيرة "من الداخل" من أحد نجوم العملاق المدريدي، عما تشهده تلك المباريات الكبرى التي ينتظرها العالم من مواقف لا تظهر بوضوح للمتابعين.

ويستضيف ملعب الملك فهد في الرياض، غدا الأربعاء، مباراة نصف نهائي السوبر الإسباني بين ريال مدريد وبرشلونة، وذلك بعدما حصلت المملكة العربية السعودية على حقوق استضافة البطولة حتى عام 2029، مقابل حصول الاتحاد الإسباني على 34 مليون دولار سنويا.

جيرزي دوديك ، حارس مرمى ريال مدريد السابق، استعاد تجاربه في مباريات الكلاسيكو، ليخرج بشهادة مثيرة بحق نجم برشلونة السابق ليونيل ميسي، قد تبدو مفاجأة لكثيرين.

ووصف دوديك سلوك ميسي في مباريات الكلاسيكو قائلا: "كان مخادعا واستفزازيا مثل برشلونة و(مدرب الفريق السابق) بيب غوارديولا".

وأضاف الحارس البولندي، في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "لقد كانوا (لاعبو برشلونة) مستعدين تماما لاستفزازك، وتمكنوا من القيام بذلك على أكمل وجه. كان ذلك يزعج جوزيه مورينيو (مدرب ريال مدريد في ذلك الوقت)، والفريق بأكمله، كثيرًا".

وفيما يتعلق بالنجم الأرجنتيني تحديدا قال دوديك: "رأيت ميسي يقول أشياء مسيئة لـ(المدافعين) بيبي و(سيرخيو) راموس، لم تكن لتتخيلها من شخص هادئ، يبدو طيبا".

ولم يفصح الحارس السابق تحديدا عما تفوه به ميسي، وإن كان يمكن توقع ما يعنيه بالأشياء المسيئة، علما بأن الأمر يبدوغريبا بالنسبة للاعب مثل ميسي، الذي يوصف دائما بالدماثة، بل ويعيب عليه البعض افتقاده للروح القتالية والحماس المفرط فوق البساط الأخضر أحيانا.

ولعب دوديك لريال مدريد في الفترة ما بين 2007 و2011، لكنه لم يشارك إجمالا سوى في 12 مباراة مع الفريق الملكي، في ظل تواجد حارس المرمى الإسباني العملاق إيكر كاسياس، ومشاركته أساسيا.


الحرة