ميشال جبور- في عيدك الوطني الخمسون، خمسون عاماً من الإحترام والتقدير والثبات في الرسالة العربية

  • شارك هذا الخبر
Friday, December 3, 2021

عنوان الإزدهار ووحي التطور وأريج الراحة والإستقرار، الإمارات أنتِ، معطاءة على الدوام ومبادرة على طوال السنين في رفد الوطن العربي بمقومات الريادة العربية والإستمرار.
ما بخلت يوماً دولة الإمارات بالوقوف إلى جانب أشقائها وشقيقاتها وخاصة لبنان الذي يحمل في قلبه وشعبه كل مودة وإخلاص للإمارات.
كنت السند وما تزالين والعضد وستبقين،إسمك يكفي لكي ترتاح الطمأنينة ويزهو التطور العربي المدني والعلمي بكِ.
بمسبارك الفضائي أصبحت مسبار الوطن العربي والفضاء الشاسع ليس بحدودٍ لك.
إنجازاتك تدل عليك ومؤازرتك لكل العالم العربي علامتك الفارقة والثبات في مواقفك عنوان نجاحك والرقي في التعامل والتفاوض البنّاء ووصفك لا يَسهل، أنتِ منهل الكرم ونبع عربي أصيل لا يجف ولا يتوقف عن الدفق.
قد لا نفيك حقك في كلمات ولكن صلب الشعور بالإمتنان لكِ هو أقل ما يمكن في عيدك الوطني الخمسين.
كل التحية لكِ وكل التقدير وكل الإحترام لخوضك مغامرات عربية تكللت دائماً بنجاحات لا نظير لها بقيادة أصحاب السمو والأمراء المشايخ وفي مقدمتهم صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبو ظبي ونائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حاكم إمارة دبي ونائب رئيس دولة الإمارات،أطال الله بعمرهم،ولو مر خمسون عاماً ما زلت وتبقين صرح عربي متجذر في العالم ورسالة ساطعة للتطور ولامعة في التنفيذ ومتميزة في الإصرار على مناصرة القضايا العربية.
في عيدك الوطني الخمسون لا يسعنا إلا أن نتمنى لكِ مزيداً من النجاحات وَمزيداً من تحقيق الإنجازات بقيادة آل نهيان وآل مكتوم الحكيمة وتبقى راية الإمارات ترفرف في العالم أجمع ثقةً وثباتاً على الحرية العربية الخالصة والعنفوان والجرأة في خوض غمار وتعزيز الوجود العربي وتمتينه عربياً ودولياً،كل عيد وطني وأنتِ بخير يا عز الشقيقة يا إمارات.