زواج أصالة للمرة الرابعة.. زوجها مخرج عراقي ومدير أعمال مطرب مشهور

  • شارك هذا الخبر
Sunday, September 12, 2021

كشفت الإعلامية الكويتية مي العيدان على حسابها الرسمي بـ"إنستغرام"، السبت 11 سبتمبر/أيلول 2021، أن المطربة السورية أصالة قد تزوجت الشاعر العراقي حسن فايق.

الزوج الجديد لأصالة هو الزيجة الرابعة، ويعمل مدير أعمال المطرب ماجد المهندس، ونشرت "العيدان" صورتين لهما في أحد الأماكن العامة أثناء تبادل الحديث وكتبت معلقة على الصورتين: "زواج أصالة نصري بمدير أعمال ماجد المهندس.. ألف مبروك، الزواج للمرة الرابعة".

كان تقارير إعلامية مصرية قالت إن أصالة تزوجت للمرة الرابعة، وكتبت أن أصالة وخطيبها "تزوجا بعدما شعرا بتقارب وجهات النظر بينهما وشعور كل منهما بالارتياح للطرف الآخر".

حيث تم الزواج، بشكل رسمي، لتصبح الزيجة الرابعة للفنانة الشهيرة أصالة نصري، حيث تتكتم على التفاصيل التي ستعلنها في الوقت المناسب من وجهة نظرها، في حين أن الفنانة أصالة موجودة حالياً مع زوجها في السعودية على أن يعودا إلى مصر يوم الأربعاء المقبل؛ لحضور افتتاح مطعمها في "أب تاون كايرو" لتقديم الوجبات اللبنانية.

في المقابل نقل موقع صحيفة "الوطن" المصرية عن مصدر مقرب، قوله إن الفنانة أصالة تتحفظ في الوقت الحالي على الإعلان، ولكنها ستعلن بشكل رسمي خلال الأيام المقبلة، بعد عشاء عائلي يجمع العائلتين.

على الفور تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عدة صور للفنانة ظهرت من خلالها بصحبة الأخير، حيث جاءت اللقطة الأولى وهما داخل أحد المطاعم، بينما ظهرت في الصورة الثانية وهي تتشبث بيديه، وعلى الفور بات البعض يبحث عن زوج الفنانة السورية الأخير وهويته.

كذلك قالت الصحيفة إن زوجها الجديد حسن فايق يعمل شاعراً ومخرجاً، وقد تزوج، في مارس/آذار 2009، الفنانة مارتا حامد، التي احتفل بزفافه عليها على أنغام أغنية ماجد المهندس الشهيرة "مو على كيفك"، وكان يرفض فكرة الزواج قبل أن يتزوج مارتا.



عربي بوست