كواليس الليلة الأخيرة للفرنسي غريزمان في برشلونة

  • شارك هذا الخبر
Friday, September 3, 2021

عاد الفرنسي، أنطوان غريزمان، إلى "الروخيبلانكوس" بعد عامين من رحيله واحتفل بهذا الأمر بأناقة وسط تركيز رفقة المنتخب الفرنسي.

يعود أنطوان غريزمان إلى أتلتيكو مدريد، حسب أوليه عربية، اليوم الأربعاء، وذلك بعد عامين من رحيله، حيث يعود الفرنسي إلى الفريق الذي لعب فيه لمدة خمسة مواسم، والذي أصبح فيه أحد أفضل اللاعبين في العالم، كما أنه مر على اللاعب ليلة مجنونة عاش فيها الكثير من التوتر.

أراد غريزمان العودة إلى أتلتيكو، لكنه لم يقل أي شيء علنًا عندما كان لاعبًا في برشلونة.

يركز غريزمان مع منتخب فرنسا للتحضير لمباراة اليوم الأربعاء ضد البوسنة، وتدرب بعد الظهر مع المجموعة في ستراسبورغ، مكان المباراة، ثم توجه إلى الفندق مع زملائه، حيث تمكن من "التركيز" على ما كان يحدث في مدريد وبرشلونة، من خلال الاتصال الدائم مع وكيله وشقيقته ومع المزيد من الأشخاص من حوله.

مع مرور الساعات، كان غريزمان يقترب من العاصمة، ولكن إذا لم يذهب ساؤول إلى تشيلسي، فلا يمكن تنفيذ العملية.

سيطر التوتر على غريزمان، حيث أن السوق مغلق، وبعد بضع دقائق من منتصف الليل، كانت حالة عدم اليقين كاملة، لن يكن يعرف اللاعب الفرنسي ما إذا كان قد أدخل جميع الوثائق في الوقت المحدد، أي أنه لم يكن يعرف ما إذا كان عاد لأتلتيكو مدريد من جديد.

احتفل اللاعب بأسلوب متحمس، وتحققت رغبته ورغبة زوجته، إيريكا تشوبيرينا، التي لم تستطع الانتظار للعودة إلى مدريد، كما أنه ليس من المستغرب أن تكون هي التي أوصت اللاعب آنذاك بالبقاء في أتلتيكو وعدم الذهاب إلى برشلونة.


24.AE