حظك اليوم الجمعة مع الأبراج

  • شارك هذا الخبر
Friday, September 3, 2021

برج الحمل
تكتشف اليوم أنك تسرعت في اتخاذ بعض القرارات خلال الفترة الماضية. لا تقلق فما زالت لديك الفرصة لتغيير بعضها. لا تنتظر أكثر من ذلك وإلا ستفوت الفرصة بالفعل. علاقتك بالشريك ينقصها التفاهم والاحترام. ركز على أخطائك قبل أخطاء الشريك.

برج الثور
قليل من التروي واليقظة يجنبك التعرض لأي أزمات أو مشاكل. قد تكون بحاجة إلى مصاريف إضافية غير متوقعة في فترة ما بعد الظهيرة.ما كنت تراه مستحيلا سيصبح ممكنا، فتجد الحلول لمشاكلك بطريقة سريعة وتتصالح مع نفسك. تتاح لك العديد من الفرص للالتقاء بأشخاص ينالون إعجابك.

برج الجوزاء
تبدو اليوم سعيدا بعودة الأحباء إليك وعودة الأمور كلها إلى مجراها الطبيعي. ستحصل على فرصة لمواجهة الحاقدين ولإعادة التفكير في حساباتك. قد تنقصك الحيوية والنشاط، لذا من المستحسن الاكتفاء أو القبول بما لديك وعدم المبالغة في تحدياتك.

برج السرطان
نشاطك يقل تدريجيا هذا اليوم. اعتدت على التفكير في هموم الآخرين ومشاكلهم أكثر من التفكير في نفسك، ولكن اليوم ربما يتغير الوضع. في الحقيقة، ربما تبهر من حولك بتصرفاتك. تشعر اليوم أنك حر ولا يمكن لأي شخص أن يسيطر عليك.

برج الأسد
كل فرد يعلم جيدا أنك لديك عزيمة وإرادة قوية. تبدو دائما نشيطا، ولديك القدرة على اجتياز أي عقبات أو صعوبات وتستطيع أيضا توظيف طاقتك في الوقت المناسب. تساعد من حولك دون مقابل. تزداد طاقتك اليوم بعد مقابلة بعض الأشخاص في مكتبك.

برج العذراء
تلفت أنظار من حولك في كل مكان اليوم. تستطيع أن تجذب العديد من الأشخاص بسبب جمالك الداخلي والخارجي.لا يمكن لأي شخض أن يقاوم جمالك أو سحرك. عليك توخي الحذر فغيرة الشريك قد تدمر كل شيء.

برج الميزان
تركز اليوم على حياتك الشخصية. خلال الأشهر القليلة الماضية، تحسنت علاقتك بمن حولك.مازلت حتى الآن لم تتمكن من تحقيق أهدافك التي حددتها خلال الفترة الماضية. تبدو اليوم مصرا على رأيك ولن تتقبل رأي الطرف الآخر.

برج العقرب
انفتح على العالم من حولك وعامل من حولك بوضوح. لا داع للتجمل أو للتظاهر. كلما كنت راغبا في مشاركة من حولك في أعمالهم وأنشتطهم، ازداد شعورك بالراحة والانسجام. عقلك وقلبك متفقان تماما، لذلك حاول أن تنتهز هذه الفرصة التي لا تتكرر إلا نادرا.

برج القوس
حان الوقت الآن للمشاركة في بعض المهام السريعة التي لا تحتاج إلى وقت طويل في إنجازها. اهتم جدا بالتفاصيل التي تتعلق بهذه المهام. استمتع بوقت فراغك. لا تنزعج إذا شعرت أن من حولك يتعاملون معك بطريقة عدوانية.

برج الجدي
ما تتصور اليوم أنه متاح وممكن ربما يكون في الواقع مستحيلا. يجب أن تتعامل بعقلانية مع الزملاء في العمل. تلزم الصمت اليوم دون أي مبرر أو سبب واضح، ولكن من الأفضل أن تعبر عما بداخلك لكي لا تصاب بالاكتئاب. رأيك مهم بالنسبة للآخرين.

برج الدلو
الشريك يدعم أفكارك وتطلعاتك وطموحاتك، وهذا يقربك منه الفترة المقبلة. لا تراوغ ولا تستسلم للخمول، بل كن على استعداد للمواجهة. لا تحاول الانعزال وتجنب الآخرين، بل انطلق في مشاريع ترفيهية مسلية.

برج الحوت
يبدو أن أقرب الأشخاص إلى قلبك يحاولون اليوم التشاجر معك بطريقة مفاجئة. ستلاحظ أنهم يتصرفون معك بأنانية شديدة. لا تفترض على الفور أن الطرف الآخر هو الذي أخطأ فربما تكون المشكلة بسببك. يجب أن تتعلم درسا من هذا الخلاف.