باسم مغنية ينتقد تصريحات محمد رمضان عن فنانات لبنان

  • شارك هذا الخبر
Wednesday, September 1, 2021

انتقد الفنان اللبناني باسم مغنية التصريحات الأخيرة التي أدلى بها الفنان المصري محمد رمضان، والتي اعتبرها البعض مسيئة للفنانات اللبنانيات.

وبدأت القصة في 27 آب 2021، عندما حل الفنان المصري محمد رمضان ضيفاً على الإعلامية داليا كريم في تلفزيون الجديد، حيث سألته عن الفنانة اللبنانية التي يتمنى أن يقدم عملاً غنائياً (دويتو) مشتركاً معها، فأجابها بكل ثقة بأنّ الفنانة اللبنانية التي يحلم بأن يغني معها (دويتو) لم تأت بعد، وبأنه يعتقد أنه من الممكن أن تظهر بعد 15 عاماً، لتضيف المذيعة على كلامه قائلة: "تقصد بأنها لم تخلق بعد؟"، فأجابها بنعم.

من جهته، انتقد الممثل اللبناني باسم مغنية الفنان المصري محمد رمضان بسبب تصريحاته، وكتب على حسابه عبر "تويتر": "ما اتخلقتش الفنانة اللبنانية اللي هتغني معايا"، هكذا صرح الممثل محمد رمضان الذي أجده موهوباً في التمثيل مع بعض الملاحظات على تصرفاته، يتكلم بثقة وكأنه "الأسطورة" عبدالحليم حافظ، مع أن عبدالحليم (حلم الأجيال) لم يقلها يوماً.

وأضاف: "أحسنت يا محمد يا رمضان، تجعلنا نكتب عنك لكن خذ بعين الاعتبار أنّ سلوكك يغلب على موهبتك، الموهبة وحدها لا تكفي، تواضع".

وأنهى باسم مغنية كلامه بإرساله تحية إلى مصر قائلاً: "تحية إلى بلدي الثاني جمهورية مصر العربية (أحبك)".

ويعتبر باسم مغنية أحد الممثلين اللبنانيين الذين قدموا أداء لافتاً في الأعوام الأخيرة، سواء في الأعمال اللبنانية أو حتى في الأعمال المصرية، ونذكر منها "للموت، قارئة الفنجان، سكر زيادة، النهاية، تانغو".

عربي بوست