ماذا ستعرض قنوات beIN في شهر أيلول؟

  • شارك هذا الخبر
Wednesday, September 1, 2021

تقدم لكم مجموعةُ beIN الإعلامية، المجموعة العالمية للرياضة والإعلام والترفيه، خلال شهر أيلول القادم باقة واسعة ومتنوعة من الأفلام والمسلسلات التي تلبي كافة حاجاتكم ورغباتكم، وذلك بدءً من الأفلام والمسلسلات الرومانسية والاكشن والاثارة وأخيرا الى البرامج العائلية المسلية. وستعرض القنوات محتوى جديداً كل يوم ليصبح البقاء في المنزل أكثر متعة (جميع الأوقات المذكورة أدناه هي بحسب التوقيت المحلي لمدينة مكة المكرمة).

شاهد في أي وقت عبر خدمة beIN ON DEMAND

فيلم Space Jam: A New Legacy- الجمعة 17 أيلول

هل أنتم من المعجبين بليبرون جيمس؟ يحكي هذا الفيلم التابع لفيلم Space Jam الكلاسيكي الذي أنتج في عام 1996، قصة نجم كرة السلة العالمي الشهير ليبرون جيمس الذي يتم اختطاف ابنه في فضاء افتراضي متعدد. وبالطبع الطريقة الوحيدة لاسترجاعه هي التعاون مع الأرنب باغز باني وأصدقائه للفوز بمباراة كرة سلة مصيرية.


أحدث الأفلام الناجحة التي تعرض لأول مرة على قناة beIN MOVIES 1 الساعة 21:00

Wonder Woman 1984 - يوم الجمعة 24 أيلول (يعاد يوم الاثنين 27 أيلول)

تدور أحداث الفيلم خلال فترة الحرب الباردة وهو أحدث الأعمال الرائعة للمخرجة باتي جينكينز، ويحكي حياة المرأة المعجزة (Wonder Woman ) وهي تواجه أعداءً جدداً إلى جانب صديقها (كريس باين). وإن كنتم تفضلون متابعة أبطال عالم مارفل، تعرض beIN أيضاً فيلم Spiderman: Far from Home يوم الجمعة 10 أيلول.

مغامرات مليئة بالأكشن على beIN MOVIES 2 الساعة 22:00

فيلم Resident Evil - الخميس 2 أيلول

وإن كنتم من محبي أفلام الأكشن المستوحاة من ألعاب الفيديو اليابانية فستجدونها على قنوات beIN. فيمكنكم متابعتنا كل يوم خميس للاستمتاع بسلسلة أفلامResident Evil المليئة بالحركة والإثارة وتشمل فيلم Apocalypse و Extinction و Afterlife, وRetribution.


فيلم The Da Vinci Code - يوم السبت 4 أيلول (يعاد الاربعاء 8 أيلول)

ولمن يستمتعون بأفلام الغموض والألغاز المعقدة ويريدون الشعور بالاثارة بتخمين أحداث النهاية طوال الفيلم، فإن فيلم The Da Vinci Code هو الفيلم المناسب له، حيث سيأسرهم توم هانكس من أول لقطة. تستند أحداث الفيلم على كتاب شيفرة دافنشي، وهو أكثر كتب دان براون مبيعاً، وهل تريدون المزيد من الاثارة والغموض؟ تعرض beIN على شاشاتها أيضا فيلمين اخرين لهذه السلسلة وهما فيلم Angels & Demons (السبت 11 أيلول) و Inferno (السبت 18 أيلول).


أفلام الدراما الرومانسية على beIN MOVIES 3، الساعة 21:30

Think Like a Man - يوم الاثنين 13 أيلول (يعاد الخميس 16 أيلول)

وان كنتم من هواة الأفلام الرومنسية المبهجة، فلا تفوتوا مشاهدة سلسلة أفلام Think Like a Man مع نجم الكوميديا كيفن هارت عن أربع نساء يستعن بكتاب ليحل جميع مشاكلهن مع ازواجهن، وذلك الى ان يعلموا بأمر هذا الكتاب. ستعرض beIN الجزء الثاني، Think Like a Man Too ، الأسبوع التالي يوم الاثنين 20 أيلول.

أفلام عائلية لتشاهدوها مع أحبائكم على beIN MOVIES 4، الساعة 20:30

The Karate Kid - يوم السبت 4 أيلول

فيلم مناسب لجميع أفراد العائلةويدور حول السيد هان الحكيم (جاكي شان) وهو يساعد الفتى الصغير دريه باركر (جايدن سميث) على تعلم أسرار الدفاع عن النفس في هذا الفيلم الذي تم انتاجه في عام 2010 والمستوحى من السلسلة الكلاسيكية الشهيرة.

استمتعوا بأوقات العطلة على beIN SERIES 1، الساعة 21:00


America’s Got Talent نهائيات الموسم 16- أيام السبت والأحد

لن تبتعدوا كثيراً عن الواقع مع من برامج التلفزيون الواقعي مع المنافسات الشيقة للمواهب الأمريكية في نهائيات الموسم ال16 في برنامج المواهب الشهير الذي يضم مجموعة من الحكام المشاهير وهم هاوي مانديل وهايدي كلوم وصوفيا فيرغارا وسايمون كاول.

Fantasy Island - أيام الجمعة

لكن يمكنكم الانضمام إلى عالم الخيال مع ضيوف جزيرة Fantasy Island الذين يستمتعون بتنفيذ أحلامهم الجنونية. ولكن ما الثمن الذي سيدفعونه لقاء ذلك؟ استمتع بمشاهدة النسخة الحديثة 2021 من البرنامج الكلاسيكي الذي سبق وعُرض في السبعينيات.

مسلسلات جديدة على beIN SERIES 2، الساعة 20:00

Stargirl الموسم 2- يبدأ يوم الاثنين 23 أيلول

تعود Stargirl بطلة دي سي كوميكس من جديد في الموسم 2: Summer School حيث تواجه كورتني وايتمور، والتي تلعب دورها بريك باسينجر، وفريق Justice Society والذي سيشهد مقاتلة الظل (شيد) ومواجهة المخاطر من إكيليبسو.



مسلسلات ستأسرك علىbeIN DRAMA 1، الساعة 20:00

الحفرة الموسم 4- من الاثنين- الجمعة

شاهد الموسم الرابع والأخير من المسلسل التركي المشوق "الحفرة"، حيث تواجه عائلة كوشوفالي عائلة إيردينت، في حين سيبذل ياماش أقصى ما في وسعه للحفاظ على سلامة عائلته.

هل وجدت في هذه البرامج والأفلام ما ترغب بمشاهدته؟ للاطلاع على أفضل البرامج والأفلام الترفيهية على beIN في شهر أيلول، قم بزيارة: https://www.bein.com/ar/bein-choices/ وللاشتراك في beIN والاستمتاع بعالم كبير من الرياضة والترفيه، قم بزيارةwww.bein.com .