الإصابة تنهي موسم لاعب دورتموند مبكراً

Tuesday, April 6, 2021

أعلن نادي بروسيا دورتموند الألماني الإثنين، عن نهاية موسم اللاعب الموهوب الناشئ يوسوفا موكوكو مبكراً بسبب الإصابة.
وتأكد غياب موكوكو (16عاماً) عن الملاعب حتى صيف العام الحالي بسبب الإصابة في الأربطة خلال مشاركته في معسكر المنتخب الألماني للشباب (تحت 21 عاماً) وذلك خلال مرحلة دور المجموعات لبطولة أمم أوروبا (تحت 21 عاماً) بالمجر.
من جانبه كتب موكوكو عبر حسابه بمنصة تبادل الصور إنستغرام: "الإصابات جزء من اللعبة وهي بمثابة تحد كبير للاعب، الأمر يتعلق بالطريقة التي سيتم التعامل بها مع الأمر، سأعمل بجد وقوة، موكوكو سيعود قريباً".
وسيفتقد دورتموند كذلك لخدمات لاعبه الشاب جادون سانشو، وذلك حينما يواجه مانشستر سيتي الإنجليزي في ذهاب دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا.
وغاب سانشو، الذي كان قد ابتعد عن الفريق في المباريات الأخيرة بسبب إصابة عضلية، عن قائمة الفريق الذي سافر إلى إنجلترا اليوم الإثنين، إلى جانب كل من البلجيكي أكسيل فيستل ودان أكسيل زاجادو اللذين يعانيان من الإصابات أيضاً.

د.ب.أ

مقالات مشابهة

عراجي عبر "تويتر": البلد ليس فقط بغرفة العناية الفائقة ولكن بسبب اخطاء أطبائه وعدم اهليتهم لعلاجه تم وضعه على جهاز التنفس الاصطناعي وأصبح بغيبوبه تامه

مستشفى الحريري: 106 إصابات بكورونا و50 حالة حرجة ولا وفيات

الجيش: زورق حربي معاد خرق المياه اللبنانية مقابل رأس الناقورة

روسيا اليوم: إيطاليا تسجل أكثر من 300 وفاة و15 ألف إصابة بكورونا خلال 24 ساعة

انترفاكس نقلا عن مصدر دبلوماسي: التشيك قررت "على ما يبدو" إغلاق سفارتها في موسكو

الساعة 18:00 من تاريخه حصل حادث تصادم بين دراجة نارية ودراجة توكتوك على اوتوستراد الاسد نفق المدينة الرياضية المسلك الغربي نتج عنه جريحان