الدوري الإنجليزي: كريستال بالاس يحرم إيفرتون من العودة للانتصارات

Tuesday, April 6, 2021

فرَط إيفرتون في فرصة استعادة نغمة الفوز في "البريميير ليغ" بتعادل إيجاببي قاتل ومحبط في عقر داره بهدف لمثله أمام كريستال بالاس في اللقاء الذي جمعهما الإثنين في إطار الجولة الـ30 بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
وعلى ملعب جوديسون بارك، جاء هدفا المباراة في الـ45 دقيقة الثانية، حيث افتتح النجم الكولومبي خاميس رودريغيز سجل الأهداف لكتيبة المخضرم كارلو أنشيلوتي في الدقيقة 56، وهو الهدف الأول منذ شهر تقريباً وتحديداً مباراة مانشستر يونايتد في 6 فبراير (شباط) الماضي.
وعندما كانت المباراة تسير في اتجاه أصحاب الأرض، رفض المهاجم البلجيكي ميتشي باتشواي خروج فريقه مهزوماً وسجل هدف التعادل القاتل في الدقيقة 86.
وبهذه النتيجة يفشل "التوفيز" في استعادة نغمة الانتصارات لثالث مباراة على التوالي، بعد خسارتين أخيرتين أمام تشيلسي وبيرنلي، ليكتفي الفريق بإضافة نقطة جعلت رصيده 47 نقطة في المركز الثامن.
في المقابل أضاف الفريق اللندني نقطة ليصبح رصيده 38 نقطة في المركز الـ12.

إفي

مقالات مشابهة

عراجي عبر "تويتر": البلد ليس فقط بغرفة العناية الفائقة ولكن بسبب اخطاء أطبائه وعدم اهليتهم لعلاجه تم وضعه على جهاز التنفس الاصطناعي وأصبح بغيبوبه تامه

مستشفى الحريري: 106 إصابات بكورونا و50 حالة حرجة ولا وفيات

الجيش: زورق حربي معاد خرق المياه اللبنانية مقابل رأس الناقورة

روسيا اليوم: إيطاليا تسجل أكثر من 300 وفاة و15 ألف إصابة بكورونا خلال 24 ساعة

انترفاكس نقلا عن مصدر دبلوماسي: التشيك قررت "على ما يبدو" إغلاق سفارتها في موسكو

الساعة 18:00 من تاريخه حصل حادث تصادم بين دراجة نارية ودراجة توكتوك على اوتوستراد الاسد نفق المدينة الرياضية المسلك الغربي نتج عنه جريحان