جومانا معلوف تطلق شركة "Aesthetic Today" في الإمارات

Wednesday, March 24, 2021

دائما يسعى اللبناني الى تخطي الازمات، من خلال البحث عن الفرصة المتاحة التي يظهر من خلالها تميزه وابداعه. وفي هذا الاطار، أعلنت السيدة جومانا الخوري معلوف عن اطلاق شركة "استيتيك تودي" Aesthetic today منصتها الالكترونية في عالم الجمال ومستحضرات التجميل والتي تتميز بوجود علامات تجارية راقية من جميع انحاء العالم التي تعنى ببشرة وجمال المرأة والرجل وحتى العناية بالطفل.

وتعتبر "استيتيك توداي" من الشركات المميزة في الامارات إذ انها تختصر الطريق للمتعاملين وخاصة في فترة الوباء المنتشر عالميا حيث انها تومن كل متطلبات الزبائن عبر الشحن السريع واليومي.
ويمكن من خلال الموقع الالكتروني Aesthetic today شراء اجود أنواع المنتجات التجميلية العالمية بالإضافة الى منتجات الرجال، كل أنواع الفيتامينات ومستحضرات التجميل والعطور العالمية والقسم الخاص بمنتجات الأطفال.
كما وتستعد شركة استيتيك توداي لاطلاق خدمات العيادات لكل افراد العائلة والمواعيد الافتراضية مع الأطباء من خلال منصتها حيث تؤمن الراحة للأفراد من خلال المعاينات عبر الفيديو المرئي قبل الدخول إلى العيادة أو المستشفى.

مقالات مشابهة

عراجي عبر "تويتر": البلد ليس فقط بغرفة العناية الفائقة ولكن بسبب اخطاء أطبائه وعدم اهليتهم لعلاجه تم وضعه على جهاز التنفس الاصطناعي وأصبح بغيبوبه تامه

مستشفى الحريري: 106 إصابات بكورونا و50 حالة حرجة ولا وفيات

الجيش: زورق حربي معاد خرق المياه اللبنانية مقابل رأس الناقورة

روسيا اليوم: إيطاليا تسجل أكثر من 300 وفاة و15 ألف إصابة بكورونا خلال 24 ساعة

انترفاكس نقلا عن مصدر دبلوماسي: التشيك قررت "على ما يبدو" إغلاق سفارتها في موسكو

الساعة 18:00 من تاريخه حصل حادث تصادم بين دراجة نارية ودراجة توكتوك على اوتوستراد الاسد نفق المدينة الرياضية المسلك الغربي نتج عنه جريحان