ميزات سرية في تطبيق سيغنال لا يعرفها الكثيرون

  • شارك هذا الخبر
Wednesday, March 24, 2021

يعتبر سيغنال أحد تطبيقات المراسلة الأكثر شيوعاً في الوقت الحالي، وعلى الرغم من أن ميزاته لا يمكنها أن تضاهي ميزات واتساب، إلا أنه يحتوي على ميزات جيدة توفر للمستخدمين خصوصية من الدرجة الأولى.

فيما يلي مجموعة من الميزات التي لا يعرفها الكثيرون في تطبيق سيغنال، بحسب ما أوردت صحيفة إنديان إكسبرس:

دعم عنواين الوكيل في المناطق المحظورة
سيغنال هو أحد تطبيقات المراسلة القليلة التي تدعم عناوين الوكيل. يتيح ذلك استخدام تطبيق سيغنال عبر خادم وكيل في البلدان التي يحظر فيها التطبيق. هذه الميزة حاليًا لنظام أندرويد فقط. يقوم سيغنال أيضًا بتكوين خادم وكيل تلقائيًا عند النقر فوق ارتباط أو مسح رمز QR.

حظر لقطات الشاشة
يسمح لك سيغنال بحظر لقطات الشاشة على التطبيق. يؤدي هذا الخيار عند تمكينه، إلى عدم السماح لهاتفك بأخذ أي لقطات شاشة لمحادثاتك. يضمن ذلك أن تكون محادثاتك آمنة من أي تطبيقات أخرى تعمل في نفس الوقت، وقد يكون بعضها ضاراً.

لوحة مفاتيح التصفح المتخفي
لوحة مفاتيح التصفح المتخفي لتطبيق سيغنال ليست لوحة مفاتيح منفصلة في حد ذاتها، بل هي نسخة معدلة من تطبيق لوحة المفاتيح الحالي. عند تمكين هذه الميزة، توفر لك لوحة المفاتيح خصوصية كاملة أثناء وجودك في التطبيق، ولا تأخذ أي بيانات مما تكتبه.

ترحيل المكالمات
تسمح ميزة ترحيل المكالمات بترحيل مكالماتك عبر خادم سيغنال. مقارنة بالمكالمات العادية، فإن هذا يمنع متلقي المكالمات من الحصول على عنوان IP الخاص بك. ولكن نظرًا لأن الميزة تعمل عن طريق نقل مكالمتك عبر عنصر خادم إضافي، فقد يؤثر ذلك على جودة مكالمتك ووضوح الصوت.


24.AE