دانييلا رحمة تندمج في الرقص وتتسبب بإيقاف التصوير

Sunday, February 21, 2021

خضعت الفنانة اللبنانة دانييلا رحمة لجلسة تصوير مؤخراً، وشاركت الجمهور مقطع فيديو لها أثناء التصوير اندمجت فيه بالرقص على أنغام الموسيقى وظهرت بإطلالة شبابية بيضاء.

وخلال الفيديو ظهرت دانييلا رحمة أثناء قيام المصور بتعديل إطلالتها لاستكمال جلسة التصوير لكنها بدأت في الرقص مستمتعة بالأغاني

وبعد ذلك انضم المصور لها وبدآ بالرقص معاً في مشهد خطف أنظار المتابعين الذين أثنوا على الروح الإيجابية والمرحة التي تتمتع بها النجمة.

تألقت دانييلا رحمة في جلسة التصوير بإطلالة عصرية ارتدت فيها فستاناً من اللون الأبيض القصير نسقت معه جاكيت من اللون البيج وحزام عريض على الخصر وتركت شعرها المموج دون أن تربطه.

دانيلا رحمة تكشف عن مواصفات رجل أحلامها
وكشفت الفنانة اللبنانية عن أنها تعيش قصة حب حالياً ولفتت إلى أن شخصية الرجل وحضوره وتعامله مع الأنثى هو أكثر ما يجذبها في الطرف الآخر.

وعلقت دانييلا رحمة :"دائما أقول لنفسي في حال انتهت العلاقة السابقة، فهذا يعني بأنها لم تكن قصة حب حقيقية، الحب الحقيقي بالنسبة لي يجب أن يستكمل".

وذكرت مواصفات الرجل الذي يجذبها قائلة :"الكاريزما والعقل والشخصية والفهم والذكاء وأن يعرف كيف يتحدث إلى المرأة.".

وخلال حوارها مع الفنان معتصم النهار في برنامج بصراحة كشف عن دخولها في حالة من الهلع والصراخ أثناء تصويرهما أحد مشاهد مسلسلهما معاً بسبب انقطاع الكهرباء

ووجه معتصم سؤالاً لدانييلا حول السبب وراء هذا الخوف، لتجيب :"فعلا أخاف من الظلام، بعض أصدقائي يسخرون مني بسبب هذا الأمر ويطفئون الضوء ويضعون موسيقى لترعبني كما يصدرون بعض الأصوات أحيانا للسخرية مني".

وتابعت:" أجل أنا لا أطيق هذا الأمر، وأخاف من المجهول ومن أن لا أستطيع رؤية ما يحدث حولي، أو أن يقترب مني شيء لا أميز ماهيته"، مضيفة:" أنا من الأشخاص الذين يفكرون كثيرا".

وفي واحد من فواصل الحلقة، قال معتصم النهار عن دانييلا رحمة: "فاجأني أنها شخص يحسب ويفكر كثيرا، عكسي تماما، أنا شخص أحسب وأفكر، لكن أحب أن أتحدى وأعيش اللحظة، مع أن دانييلا توحي لأي شخص يتعرف بها بأنها عكس ذلك."

وأشارت دانييلا إلى أنها لا تخجل من الكشف عن عمرها الحقيقي، مشيرةً إلى أنها احتفلت عند بلوغها سن الثلاثين مع الجميع، وقالت: "العمر لا يخيفني، ولكن بالتأكيد جميعنا نقول ياريت فينا نرجع للعشرين لأن كان في مسؤوليات وضغوطات أقل".

وتستعد دانييلا للمشاركة في مسلسل عربي مشترك بعنوان "للموت" إلى جانب النجمة اللبنانية ماغي بو غصن ومجموعة من النجوم السوريين واللبنانيين ومن المقرر عرضه ضمن الماراثون الرمضاني الدرامي 2021.

ليالينا

مقالات مشابهة

الأحزاب المُحرضة... انكشفت!

خاص-المقاومة الإقتصادية كلّفت الحزب المليارات!- محمد المدني

مالك مولوي : لا لقطع الطرقات العامة وإنما الطرقات المؤدية إلى منازل السياسيين

قبيل زيارة البابا فرنسيس الى العراق..."كتائب حزب الله": حريّ به أن يصلح دولته قبل أن يصلح ديار غيره

هذه المنطقة إحتلّت الرقم 1 بإصابات كورونا

إعادة فتح السير عند تقاطع جامع الامين وسط بيروت