بند في عقد سواريز يثير قلق أتلتيكو مدريد

  • شارك هذا الخبر
Monday, February 15, 2021

فجرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية مفاجأة عن البند المستقبلي في عقد لويس سواريز الذي يثير قلق أتلتيكو مدريد.
ويعيش لويس سواريز واحدة من أفضل لحظاته الكروية بفضل أهدافه وأرقامه الرائعة، حيث ساهم المهاجم الأوروغواياني بشكل حاسم في قيادة فريق دييغو سيميوني نحو صدارة "الليغا".
ويصنع سواريز التاريخ في أتلتيكو مدريد، حسب أوليه عربية، اليوم الإثنين، بعدما تم دمجه بأفضل طريقة ممكنة، إذ يبدو من المستحيل التفكير في أتلتيكو دون سواريز، لكن هذا شيء يمكن أن يحدث بمجرد انتهاء الموسم، وهو أمر مفاجئ كما قد يبدو.
وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن مهاجم برشلونة السابق لويس سواريز وقع عقدًا معقدًا مع أتلتيكو مدريد يتضمن عددًا كبيرًا من الحالات، على سبيل المثال: الأهداف المسجلة، حيث إنه بتجاوزه حاجز الـ15 هدفًا في الليغا كسب سواريز مليون يورو، وتنتظره زيادة كبيرة أخرى إذا وصل إلى 20 هدفًا.
ولكن الشرط الذي يقلق أتلتيكو مدريد يتعلق بقدرة اللاعب على مغادرة النادي في الصيف مجانًا إذا رغب في ذلك، في الوقت الحالي، يبدو أنه لا يريد تنفيذه، لأنه سعيد في مدريد وفي المدينة وفي ناديه الجديد.
المهاجم الأوروغواياني هو أفضل هدافي "الليغا" هذا الموسم برصيد 16 هدفًا، بأكثر من عشرين تسديدة على المرمى، حيث سجل لويس سواريز 11 هدفاً في الجولات العشرة الأخيرة في الدوري، ولعب دورًا رئيسيًا في حصد 10 نقاط للأتليتي من آخر 21 نقطة بفضل أهدافه ضد إيبار وألافيس وخيتافي، ثلاث انتصارات وبفضل هدفيه خلال التعادل مع سيلتا فيغو.


24.AE