الدوري الألماني: بايرن المتألق يسعى لاستكمال نجاحه أمام بيليفيلد

  • شارك هذا الخبر
Monday, February 15, 2021

يستضيف بايرن ميونخ نظيره أرمينيا بيليفيلد، اليوم الاثنين، على ملعب "أليانز آرينا"، فى ختام مواجهات الجولة الواحدة والعشرين من منافسات الدوري الألماني "اليوندزليجا"، للموسم الحالي 2020-2021.
قبل مواجهة الليلة، يحتل بايرن المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 48 نقطة، بفارق 4 نقاط عن فريق لايبزيغ صاحب المركز الثاني، فيما يتواجد أرمينيا بيليفيلد في المركز 16، برصيد 17 نقطة.
ويدخل العملاق البافاري، بقيادة مديره الفني هانز فليك، لقاء اليوم منتشيا، بعد تتويجه بكأس العالم للأندية للمرة الثانية في تاريخه، بعد الفوز على تيغريس أونال المكسيكي بهدف في المباراة النهائية، ومن قبلها التغلب على الأهلي في نصف النهائي بثنائية.
ومن المنتظر أن يحتفل لاعبي البايرن باللقب العالمي قبل انطلاق مواجهة الليلة، بعدما حققوا السداسية التاريخية، ليكون "البافاري" ثانى فريق يحقق هذا الإنجاز فى التاريخ، بعد برشلونة الإسباني في 2009.
ويسعى بايرن للفوز في اللقاء، وتعزيز صدارته للدوري الألماني، والاحتفاظ بفارق الـ7 نقاط مع الوصيف لايبزيغ.
ويغيب عن بايرن في مباراة اليوم، الثلاثي توماس مولر، ليون جوريتسكا، وخافي مارتينيز، للإصابة بفيروس كورونا، والمهاجم الشاب سيرج غنابري بداعي الإصابة.
ومن المنتظر أن يقود البايرن في مواجهة اليوم، النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، وبجواره في الخط الأمامي، الثنائي ليروس ساني، وكينغسلي كومان، نظراً لغياب مولر وغنابري.


24.AE