كيم كاردشيان تقرر مناقشة أزمة طلاقها ببرنامجها وكاني ويست مرعوب

  • شارك هذا الخبر
Sunday, January 24, 2021

قررت نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان، مناقشة نهاية زواجها من مغني الراب كانيي ويست في سلسلة برنامجها الواقعي " Keeping Up With The Kardashians".

من ناحية أخرى، يرفض مغني الراب كانيي ويست مناقشة نهاية زواجه وطلاقه الوشيك من كيم كاردشيان على شاشة التلفزيون أمام مئات الملايين من المشاهدين، بل هو مرعوب جداً من ذلك، وفقاً لموقع "ويكلي" الأميركي وصحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

لن تستطيع كيم كاردشيان مناقشة نهاية زواجها تلفزيونياً إلا في وقت لاحق وربما بعيد من عام 2021، وذلك لأنّ جميع الأطراف متفقين على عدم إفشاء بنود "اتفاقية تسوية الطلاق" وتقاسم الأملاك والأموال المشتركة.

وكشف مصدر مطلع أنّ ويست البالغ من العمر"43 عاماً" غير سعيد بإقامته وحيداً في مزرعته في "وايومنغ" بينما كيم كاردشيان وأطفالهم الأربعة في قصر "هيدن هيلز" في كاليفورنيا، كما أنّها ستواصل حتى بعد طلاقها التركيز على إمبراطوريتها التجارية المكونة من خطوط مستحضرات تجميل وملابس داخلية وتسويق علامات تجارية ،وكانت ناجحة سابقاً بمجال الإستشارات الفردية ،وهي في راحة وسلام مع الحياة التي اختارتها لنفسها.

وبعد استمرار كاني ويست وزوجته كيم كاردشيان في الإنتظام على المشاركة في جلسات استشارات زوجية لمدة 19 شهراً معاً في محاولة صادقة منهما للإستمرار في زواجهما والتغلب على عقباته، لكن للأسف لم تنجح هذه الجلسات الزوجية في إنقاذ زواجهما من الوصول إلى قرار الطلاق المشترك.

وكشف موقع "بيج سيكس"، عن تداعيات الطلاق وأثره على كاردشيان، إذ لفت مصدر آخر إلى أنّ كيم كاردشيان لا تبدو منزعجة من أمر الطلاق حيث شوهدت وهي تعمل مع شقيقتها كلوي في الساعة السادسة صباح أول الخميس.

جدير بالذكر أنّه في إطار إتمام الطلاق بينهما، أشارت صحيفة people "بيبول" إلى أن الزوجين يجريان حاليا مباحثات حول كيفية تقسيم ثرواتهما، وهي الفترة التي يتأكد كلاهما من اتخاذ خطوة الانفصال رسميا، وذلك عقب أن عاشا بصورة منفصلة معظم فترات العام الماضي. لكن كيم توّد التأكد من أنها فعلت كل ما عليها قبل اتخاذ القرار الأخير من أجل مصلحة أولادها.

وذكر أحد المصادر أن كيم عيّنت المحامية لورا وايسر(المختصة بطلاق النجوم) لتمثلها في المحكمة، وأن كيم تقول بأنها ستستمر في الاعتناء بزوجها بعد انفصالهما من أجل الأولاد، لكنها لا تريد الاستمرار معه رسمياً، ومن المتوقع أن الخلاف في طلاق الزوجين، سيتركز حول منزلهما في كالاباساس، حيث أنفقا عليه حوالي 60 مليون دولار بشكل إجمالي. وتريد كارداشيان أن يبقى المنزل لها ولأطفالها


علاقة كيم كاردشيان وزوجها:

التقا كيم وكانييه أول مرة عام 2004، أثناء تصوير فيديو أغنية لكاني، ولكن العلاقة العاطفية بينهما بدأت عام 2012.
وأعلنت كيم في حزيران/يونيو 2012 أنها مرتبطة بكانييه، وأعلنت نبأ حملها في طفلتها الأولى نورث في كانون أول/ ديسمبر من نفس العام.
وأنجبت كيم طفلتهما الأولى في حزيران/ يونيو 2013، وتزوجا الاثنان في إيطاليا في أيار/ مايو 2014.
وأنجبت كيم طفلهما الثاني سنت في كانون أول/ ديسمبر 2015.
وبعد ذلك، قام الزوجان بالاستعانة بأم بديلة لحمل طفلتهما الثالثة شيكاغو، التي أنجبتها في كانون ثاني/ يناير 2018. واستقبلا طفلا آخر من أم بديلة عام 2019.

كيم كاردشيان تحتفل في الكريسماس بدون زوجها:

قررت نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان Kim Kardashian، الاحتفال بالكريسماس وأعياد الميلاد هذا العام مع متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بتقديم هدايا مميزة لهم عبر تويتر وذلك بمنحهم مبالغ مالية، وهو ما نشر حالة من البهجة والسعادة بين المتابعين.
وكانت كيم كادريشيان قد كشفت عن صورة جديدة من احتفالها بليلة الكريسماس، حيث أقامت احتفالا صغيرا برفقة عائلتها، لتنفيذ قواعد التباعد الاجتماعي، وعدم التواجد في تجمعات بعد انتشار الموجة الثانية من فيروس كورونا، وظهرت كيم في الصور الجديدة برفقة أبنائها وأبناء شقيقتها ووالدتها كريس جينر، وشقيقاتها كايلي وكيندال وكورتني، دون زوجها كانييه ويست، ودون ارتداء خاتم الزواج.

كيم كاردشيان تنفي سابقاً طلاقها من كانييه ويست:

في أوائل عام 2020 انتشرت شائعة تفيد بانفصال كل من نجمة تليفزيون الواقع كيم كاردشيان وزوجها الموسيقي كانييه ويست، ولنفي كل هذه الشائعات، نشرت كيم صورة تجمعها بزوجها كانييه ويست وابنيهما نورث وسان، عبر حسابها بتطبيق "انستقرام"، وعلقت برمز قُبلة.
وكانت الشائعات انتشرت حول كاردشيان وويست بأنهما يواجهان صعوبات في الزواج بعد عدد من الأشهر المضطربة، بما في ذلك إطلاق كانييه لحملته الرئاسية وعدد من التدوينات القصيرة العدائي على تويتر.
وكشفت كيم كاردشيان أن كانييه يعاني من اضطراب ثنائي القطب، حيث حثت كيم على التعاطف مع زوجها بعد حديث على تويتر وجه فيه عددًا من الاتهامات المتفجرة حول خيانتها له في وقت سابق.
كما اتهم كيم ووالدتها كريس بأنهما متعصبان لذوات البشرة البيضاء، وقارن كريس بالديكتاتور الكوري الشمالي كيم جونغ أون.

فيما بعد، اعتذر كاني علنًا لزوجته كيم، عن التصريحات التي بدرت منه، والتي شككت المتابعين بانفصالهما.


نواعم