إعلامي يهاجم دينا الشربيني بعد تصريحاتها عن زواجها بعمرو دياب

  • شارك هذا الخبر
Thursday, January 21, 2021

حسم الإعلامي المصري تامر أمين الأنباء المتداولة خلال الأسبوعين الماضيين حول انفصال عمرو دياب ودينا الشربيني، مؤكداً حقيقة ما تتردّد عن محاولات الصلح بينهما عبر الأصدقاء والمقربين التي باءت بالفشل.
وشن هجوماً عنيفاً على دينا الشرببيني بعد لقائها التلفزيوني الأحد الماضي الذي لمحت فيه بطريقة مبطنة إلى أسباب مشاكلها الزوجية مع الهضبة التي أدت إلى الإنفصال.
وانتقد تامر أمين الأسلوب المبطن لدينا الشرببني أثناء هجومها على عمرو دياب خلال تقديمه حلقة اليوم من برنامج "آخر النهار". واعتبر أنها أدت بتصريحات خاطئة عن أسباب فشل العلاقات الزوجية في الوقت الذي كان يحرص فيها الهضبة على التكتم عن هذا الجانب الشخصي في حياته.
وأضاف أمين: "هذه ميزة عمرو دياب قليل الكلام وربما صموت، وكثير الفعل، يغني وينجح ويدير موهبته ومنظومته ومؤسسته بشكل أكثر من رائع، ولهذا هو واحد من أهم نجوم العالم في الغناء والموسيقى...هل سمعتموه يتكلم كلمة عندما تزوج أو ارتبط بدينا الشربيني أو عندما انفصلا؟ أبداً".
وانتقد تصريحات دينا الشربيني عن أسباب فشل العلاقة الزوجية بأن أحد الطرفين يظهر على حقيقته بعد الزواج، في إشارة إلى دياب. ودعا الشربيني إلى التوقف عن التحدث عن هذه العلاقة في الإعلام مرجعاً سبب شهرتها التي اكتسبتها في الفترة الماضية تعود بشكل أساسي إلى اقتران اسمها بالهضبة.


24.AE