بعد وفاة شقيقتها بأسبوعين ضُربت من زوجة أبيها... والقضاء يتحرّك

  • شارك هذا الخبر
Sunday, January 17, 2021

أعلن الاعلامي جو معلوف صباح اليوم عبر تويتر أنّه تبلّغ من المحامية بشرى الخليل ليلاَ عن تعرض طفلة للضرب والإعتداء من قبل خالتها زوجة والدها، مشيرًا إلى أنّها موجودة في مستشفى في بيروت.

إلّا أنّ القصة التي كشفها معلوف لم تتوقف هنا. فما أخبرته جدّة الطفلة كان صادمًا. فتبيّن أنّ أنجلينا، شقيقة الضحية، وعمرها 9 سنوات، قد توفيت منذ 16 يوما اثناء وجودها في منزل والدها وزوجته.

وطالبت الجدة عبر فيديو قام معلوف بنشره عبر حسابه على تويتر بفتح تحقيق لاسباب الوفاة وتعيين طبيب شرعي لكشف كافة الملابسات، قائلةً: "هيدي بتسوى مال الدنية، مش برغشة طالعة من عنا".

وأكّد معلوف عبر حسابه: "سنتابع قضية وفاة انجلينا بظروف غامضة والإعتداء على شقيقتها مع العائلة لمحاسبة كل مرتكب والوصول إلى الحقيقة في وفاة الطفلة أنجلينا وضمان حماية شقيقتها الموجودة في المستشفى والشكر لاهتمام القاضي شرتوني الذي وعد بعدم التساهل".
وقال: "اكثر كلام تأثرت به عندما سألت الطفلة ماذا تطلبين من الرئيس شرتوني؟ فأجابت أريد أنجلينا وأكثر ما صدمتي هي التفاصيل التي روتها الطفلة في المستشفى حول تفاصيل الاعتداءات الوحشية والضرب والتعنيف الذي كانت تتعرض له هي وشقيقتها انجلينا التي توفيت بظروف غامضة".