الترجي يواصل انطلاقته على حساب الرجيش ويعزز صدارته

Sunday, January 10, 2021

واصل الترجي انطلاقته الرائعة في رحلة الدفاع عن لقبه بالدوري التونسي لكرة القدم بفوزه الثمين 2-0 على مستقبل الرجيش اليوم الأحد، في الجولة السابعة من المسابقة، والتي شهدت اليوم أيضاً فوز اتحاد بنقردان على الصفاقسي 1-0 والاتحاد المنستيري على شبيبة القيروان 1-0.
وعزز الترجي صدارته لجدول المسابقة رافعاً رصيده إلى 16 نقطة، بعدما حقق انتصاره الخامس على التوالي في ست مباريات خاضها حتى الآن بالمسابقة هذا الموسم.
وتجمد رصيد مستقبل الرجيش عند تسع نقاط في المركز السابع.
وحقق الاتحاد المنستيري الفوز الأول له في المسابقة هذا الموسم بتغلبه على شبيبة القيروان بهدف نظيف سجله جونيور مبيلي في الدقيقة 67، بعد انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي.
ورفع الاتحاد المنستيري رصيده إلى خمس نقاط ليتقدم إلى المركز الثاني عشر بفارق الأهداف فقط أمام البنزورتي، وتجمد رصيد شبيبة القيروان عند نقطة واحدة في المركز الرابع عشر الأخير، بعدما مني بالهزيمة الثالثة على التوالي وهي الخامسة له مقابل تعادل واحد في ست مباريات خاضها بالمسابقة حتى الآن.
وفاز اتحاد بنقردان على الصفاقسي بهدف نظيف سجله محمد الحمروني في الدقيقة 14 ليرفع رصيده إلى 12 نقطة ويقفز للمركز الثاني بفارق نقطة واحدة أمام الملعب التونسي، فيما تجمد رصيد الصفاقسي عند عشر نقاط، وتراجع للمركز الرابع بعدما مني اليوم بالهزيمة الأولى له في خمس مباريات خاضها بالمسابقة حتى الآن.

د.ب.أ

مقالات مشابهة

بعد وفاة شقيقتها بأسبوعين ضُربت من زوجة أبيها... والقضاء يتحرّك

واكيم: باسيل لم يقتنع بعد ان الوضع في لبنان منهار

سكرية: لدينا النموذج الخاص حتى في مافيات الصحة!

بالفيديو - سيول في الناعمة إثر فيضان النهر بسبب الأمطار

أسود يردّ على جعجع: يعني دخيلك..

بعد تعرضها لاعتداء… دورية من الجيش تصادر شاحنة تهريب محروقات