بالفيديو - لحظة وقوع جريمة الكحالة.. ومعلومات عن ان القتيل مصور لدى الأجهزة الأمنية!

  • شارك هذا الخبر
Monday, December 21, 2020

تمكنت كاميرات المراقبة من توثيق لحظة وقوع جريمة الكحالة التي حصلت صباح اليوم الإثنين وذهب ضحيتها الشاب جوزيف بجاني.

وقضى بجاني بإطلاق النار عليه في بلدة الكحالة قضاء عاليه، على يد مسلحين مجهولين يستقلون دراجة نارية، فيما كان يوصل أولاده إلى المدرسة، فأصيب بطلقات عدة نقل على أثرها إلى مستشفى السان شارل، لكنه ما لبث أن فارق الحياة. وفر المسلحون إلى جهة مجهولة، في حين حضرت عناصر من الاجهزة الامنية إلى المكان وباشرت التحقيق بالحادث.

وأغلق عدد من الاهالي في بلدة الكحالة الطريق بالتزامن مع قرع اجراس الكنائس تنديدا بجريمة قتل الشاب جوزيف بجاني صباحا بينما كان يهمّ بنقل أولاده الى المدرسة.

يذكر أن المغدور يعمل في مجال التصوير وفي شركة اتصالات ومعلومات عن أنه مصور معتمد لدى أحد الأجهزة الامنية.

على الاثر، علّق رئيس بلدية الكحالة جان بجّاني على جريمة قتل الشابّ جو بجاني، إبن البلدة، وقال: "هناك فلتان أمنيّ في البلد والجريمة التي حصلت اليوم في المنطقة مروّعة ونفّذتها مافيا كبيرة".

وكشف في حديث إلى mtv، انّ "فريقاً كبيراً تسلّل إلى المنطقة وقتل الشابّ جو بجّاني أثناء توجّهه الى عمله".

وأضاف: "نريد معرفة أسباب الجريمة والشابّ ليست لديه أي مشكلة شخصيّة وهو مُحبّ"، مشيراً الى انه "تمّ تنفيذ الجريمة بمسدّس كاتم للصّوت".

وقال: "أقفلنا الطريق اليوم لإيصال رسالة كي يتحرّك القضاء ونريد أن يكون التحقيق سريعاً وأن تتبيّن الأسباب خلال 24 أو 48 ساعة وإلا سنتخذ إجراءات منها إقفال الطريق لأكثر من ساعة".



وكان أهالي بلدة الكحالة قد قطعوا الطريق الدولية، احتجاجا على مقتل جو بجاني صباح اليوم، واستنكارًا لهذه الجريمة التي حصلت في وضح النهار وأمام منزله لحظة قيامه بنقل أبنائه الى المدرسة.