أول تعليق من كلوب على حضور صلاح حفل زفاف شقيقه

Friday, November 20, 2020

رفض يورجن كلوب مدرب ليفربول إلقاء اللوم على محمد صلاح بعد إصابة المهاجم بفيروس كورونا في أعقاب حضور حفل زفاق شقيقه في مصر رغم أن المدرب الألماني قال إنه يفضل شخصيا الابتعاد عن المناسبات الاجتماعية في هذا التوقيت.
أظهرت لقطات فيديو صلاح يرقص في فرح شقيقه دون ارتداء كمامة، أو اتباع قواعد التباعد الاجتماعي، وبعدها أصيب اللاعب البالغ من العمر 28 عاماً بفيروس كورونا قبل مواجهة بين مصر وتوغو، في تصفيات كأس أمم أفريقيا.
وقال كلوب للصحافيين: "سيعود إلى إنجلترا اليوم، أنا على تواصل مستمر معه، سنتحدث عن فرصه عندما تأتي النتيجة سلبية، لا يعاني من أي أعراض، لا يوجد ما أعلنه للجماهير في هذا الموقف".
وتابع: "كنت في ألمانيا خلال الصيف، ودعاني صديق لحفل عيد ميلاد، وقررت عدم الذهاب، في بلاد أخرى هناك المزيد من الضغوط والأعراف الاجتماعية، وحفل زفاف شقيق صلاح مناسبة خاصة، لاعبو ليفربول يتحلون بالمسؤولية والانضباط بشكل لا يصدق".
ويواجه ليفربول أزمة إصابات متزايدة قبل مواجهة المتصدر ليستر.
لكن كلوب دعا لاعبيه للتعامل مع أزمة الإصابات بشكل إيجابي.
وقال: "لا يمر أي موسم دون حدوث إصابات، الأمر يتكرر دائماً، الأمر يختلف عندما يتعرض الكثير من اللاعبين في نفس المركز إلى مشاكل أو إصابات خطيرة، يصبح الوضع حرجاً.
وأضاف: "لكن جميع اللاعبين هنا يتحلون بالإيجابية فقد مروا بهذه التجارب، تضربك الإصابات في بعض الأحيان، لكنك تنتصر عليها".
وأكد كلوب اقتراب لاعب الوسط البرازيلي فابينيو، والإسباني تياغو ألكانتارا من استعادة لياقتهما كاملة، بعد التعافي من إصابتين في عضلات الفخذ الخلفية والركبة على الترتيب.

رويترز

مقالات مشابهة

الطقس غدا قليل الغيوم من دون تعديل في الحرارة

متابعة مصلحة الليطاني تنظيف مجرى الليطاني

رئيس الوفد الاميركي الوسيط في المفاوضات غير المباشرة لترسيم الحدود البحرية الجنوبية السفير جون ديروشيه خلال لقائه الرئيس عون: نتمنى استمرار عملية التفاوض لما فيه مصلحة الجميع

الرئاسة الفرنسية: تدهور الوضع المالي يعني أنّ لبنان سيواجه المزيد من المشاكل ممّا يجعل التدقيق الحقيقيّ في المصرف المركزي أكثر حتميّة

عون خلال استقباله رئيس الوفد الاميركي الوسيط في المفاوضات غير المباشرة لترسيم الحدود البحرية الجنوبية: من الممكن تذليل الصعوبات التي برزت في الجولة الاخيرة للتفاوض من خلال بحث معمّق يرتكز على الحقوق الدولية ومواد قانون البحار

14 حالة ايجابية في قضاء زغرتا