ليفاندوفسكي يتفوق على ميسي ويفوز بجائزة أفضل لاعب في العام

  • شارك هذا الخبر
Monday, November 16, 2020

تفوق مهاجم بايرن ميونخ، الألماني روبرت ليفاندوفسكي، على الأرجنتيني وقائد برشلونة ليونيل ميسي وتوج بجائزة أفضل لاعب في العالم التي تقدمها قمة كرة القدم العالمية.

وفاز ليفا بجائزة أفضل لاعب بعد منافسة مع ميسي وجشوا كيميتش لاعب بايرن أيضاً، في حين توجت الدنماركية بيرنيل هاردر (تشيلسي) بجائزة أفضل لاعبة في العام بعد منافسة مع الإسبانية جنيفر هيرموسو (برشلونة) والفرنسية ويندي رينار (أوليمبيك ليون).

وفاز نادي سيلتا فيجو الإسباني بجائزة أفضل استراتيجية تدويل لعلامته، وكان يتنافس معها مع ميديابور الكندي وآسيا باسيفيك إيفنس.

وفي فئة أفضل مبادرة تجارية، فاز ديبورتيفو كالي الكولومبي، متقدماً على ناديين إسبانيين: ريال بيتيس وخوان جراندي للسيدات في لاس بالماس.

وفازت رابطة الدوري الألماني لكرة القدم بجائزة أفضل رئيس تنفيذي وحصل عليها رئيسها التنفيذي كريستيان سيفرت، وذهبت جائزة أفضل منصة رقمية، لتقنية بيانات المباراة التي تم تطويرها مع شركة أمازون الأمريكية المتعددة الجنسيات للتجارة الإلكترونية.

وحصل ملعب كرة القدم الأمريكية Allegiant Stadium (لاس فيغاس، الولايات المتحدة) على جائزة أفضل مكان رياضي، بينما فاز بنك سانتاندير بجائزة أفضل استراتيجية ابتكارية لجهاز "Fieeld" الذي يسمح للمكفوفين بمتابعة كرة القدم، وفازت شركة فيزا بجائزة أفضل مبادرة في كرة القدم للسيدات وشركة Inmersiv.io الفرنسية بجائزة أفضل التقنيات الناشئة.

وسيتم تسليم الجوائز في اليوم الأخير من المنتدى الرقمي لقمة كرة القدم العالمية، والذي سيعقد عن طريق الفيديو بين 23 و 27 نوفمبر(تشرين الثاني).

إفي