خاص ــ نجم يكشف عن استدراك "الأشغال" لنتائج فيضانات الشتاء!

  • شارك هذا الخبر
Tuesday, November 17, 2020

خاص ــ سامنتا مرتين

الكلمة اونلاين

أسوة بكل عام و مع بداية فصل الشتاء تبدأ مشاكل البنى التحتية المهترءة بالبروز وخلال الايام الاولى من الامطار والفيضانات مثل التي شهدتها شوارع مدينة جونيه منذ أسبوعين، حيث شهدت تجمعا للمياه ما أدى الى عرقلة السير وتضرر عدد من المؤسسات اذ لا تكفي اللبناني مشاكله الاقتصادية والاجتماعية التي يعاني منها يوميا، حتى تظهر مشكلة البنى التحتية "والبهدلة" الناتجة عن فصل الشتاء.

فقد بات طبيعيا ان تقطع الطرقات بشكل سنوي مع بداية الخريف، وتقفل الإنفاق نتيجة هذه الكوارث الناتجة عن الإهمال من قبل عدد من البلديات او الإدارات العامة التي تقصر في استدراكها مصائب هذا الإهمال.

وبهذا الخصوص، كان لموقع الكلمة اونلاين حديث خاص مع النائب نزيه نجم رئيس لجنة الاشغال العامة والنقل والطاقة والمياه الذي أبدى استياءه من هذا الموضوع الذي يتكرر سنويا قائلا "طلع على لسانا شعر"، وأكد لنا موافقة وزيري المال غازي وزني والاشغال العامة ميشال نجار لاجراء الصيانة والتصليحات اللازمة للمجاري قبل هطول أمطار غزيرة وفياضنات ككل عام.

وأشار نجم الى أن هذه المعاملات الضرورية قبل هطول الامطار قد سبق وانتهت قبل ثلاثة أيام ليبدأ العمل الجدي.

وشكر نجم وزيري المال والأشغال، على هذه المبادرة والدعم المادي لافتًا الى ضرورة الشروع في العمل كي لا يعاني اللبنانيون ما يعانونه كل عام من مآسي وأضرار وزحمة سير وحرق اعصاب


Alkalima Online