سر مغادرة محمد صلاح فندق "الحجر" متوجهاً إلى الجونة

  • شارك هذا الخبر
Sunday, November 15, 2020

غادر الدولي المصري ونجم ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، مقر الفندق الذي يتواجد به لإقامة العزل الطبي، بعد إصابته بفيروس كورونا، حيث توجه إلى الجونة لاستكمال فترة العزل الطبي هناك، وذلك بعد التشاور مع المسؤولين عن العزل الصحي والحصول على موافقتهم.
وكشف مدير العلاقات العامة في اتحاد الكرة المصري، شعبان بسطاوى، حسب صوت الأمة، اليوم الأحد، أن نجم ليفربول الإنجليزي حصل على موافقة طبية لمغادرة الفندق واستكمال العزل الطبى في الجونة، مشيراً إلى أن اللاعب توجه إلى الجونة بسيارة خاصة، حيث يجري مسحة طبية جديدة فى أحد المستشفيات بالغردقة، للتأكد من الشفاء قبل السفر إلى إنجلترا.
وكان الدكتور رئيس اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا، حسام حسني، قال إن "البشرية طبيعتها ضد القيود"، مشيراً إلى أنه تلقى مكالمة من الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، من أجل رعاية للاعب الدولي محمد صلاح، مؤكداً أن اللجنة قامت بتقييم الحالة وكان يعاني من بعض الآلام في الجسم، ولكن حالته الصحية مستقرة، وسيجرى مسحة نهاية الأسبوع.
وأشار رئيس اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا، إلى أن اللجنة شرحت للاعب حالته الصحية، واللاعب لن يسافر إلى الخارج وفي اليوم الخامس من بداية العلاجي سيجري مسحة طبية أخرى.


24.AE