نقابة عمال ومستخدمي الكهرباء: اعطاء المسؤولين فرصة لنهاية الشهر

Monday, October 26, 2020

عقدت نقابة عمال ومستخدمي مؤسسة كهرباء لبنان اجتماعها الدوري، اليوم، وعلى جدول اعمالها بند واحد، "مصير عمال ومستخدمي مؤسسة كهرباء لبنان والمبنى المركزي بعد انفجار 4/8/2020 الكارثي وما خلفه من آثار سلبية على المبنى المركزي لمؤسسة كهرباء لبنان ومستخدميها".

وأعلنت النقابة، في بيان انها "تتوجس خيفة مما يحاك للعمال والمستخدمين ولمؤسسة كهرباء لبنان بعد مرور ما يقارب الثلاثة أشهر على الإنفجار المدمر، وتسأل لماذا ولتاريخه لم نلمس أي توجه من قبل مجلس ادارة المؤسسة ووزارة الطاقة والمياه والحكومة والدولة اللبنانية كافة أي تحرك للبدء بإعادة ترميم المبنى المركزي للمؤسسة قبل حلول فصل الشتاء ما يطرح العديد من التساؤلات لدى النقابة والعمال ومن يتحمل المسؤولية بالتأخر وهل وراء الأكمة ما وراءها؟.

بناء على ما تقدم، ان النقابة ومن خلال البيان المقتضب ولعدم إكتراث المسؤولين بمصير العمال والمستخدمين تبقي اجتماعاتها مفتوحة وتعطي المسؤولين كافة فرصة لنهاية الشهر الحالي لإتخاذ القرارات المناسبة للبدء بالإصلاحات اللازمة المتعلقة بالمبنى المركزي وفي حال لم تتلمس أي إيجابية يبنى على الشيء مقتضاه".

مقالات مشابهة

توأم يفصل بينهما عامان!

سعيد: على اللبنانيين اختيار انقاذ لبنان أو إنقاذ حزب الله

التحكم المروري: يُطلب من السائقين توخّي الحذر وتخفيف السرعة على طريق عام كفرحيم باتجاه ملتقى النهرين بسبب تسرّب مادة المازوت والعمل جارٍ للمعالجة

سعر صرف الدولار مقابل الليرة

الهند: 44489 إصابة جديدة بفيروس كورونا و524 حالة وفاة

البدر في صورة يشبه العين