خريس: لتشكيل حكومة إنقاذية فاعلة بأسرع وقت ممكن

Monday, October 26, 2020

أكّد النائب ​علي خريس​ في كلمة له خلال لقاء تربوي في ​برج رحال​، أن "​كتلة التنمية والتحرير​ وافقت على ​تكليف​ رئيس ​الحكومة​ المكلف ​سعد الحريري​ لأنها تريد وطناً يتخطى هذه ​الأزمة​ الخطيرة التي يعيشها، متمنياً تشكيل حكومة إنقاذية فاعلة بأسرع وقت ممكن، وأن تنال ثقة ​المجتمع اللبناني​".


وشدد انه "على مستوى ​الثنائي الشيعي​ ندعم الحكومة الإنقاذية وعليها أن تباشر العمل الإصلاحي فورا"، متسائلاً أين ​وزارة التربية​ من الموازنات العامة؟ آملاً أن يكون ​وزير التربية​ المقبل مثل رئيس المنطقة التربوية في ​الجنوب​ باسم عباس الذي يتمتع برؤية تربوية ليس فقط مرحلية بل مستقبلية".

وتطرق النائب خريس إلى الصعوبات في ظل وباء ​فيروس كورونا​، مؤكدا أن ​المدارس​ بحاجة الى خطة استراتيجية من أجل الاستمرار دون عوائق، لا سيما وأنه بحسب المعطيات قد يستمر هذا الوباء الى سنوات.

مقالات مشابهة

1618 إصابة ناشطة في لبنان الشمالي

بول مرقص: رسالة الرئيس عون الى المجلس النيابي رمزية غير ملزمة

حنكش: في موضوع قانون الانتخاب، السلطة غير قادرة على اجراء انتخابات فرعية، فأين كان الذين يطالبون اليوم بالانتخابات المبكرة والذين لم يصوّتوا معنا عندما طرحنا الانتخابات المبكرة

كرم: "أنظومة الاكذوبة "وضرب القطاعات الخاصة

النائب المستقيل الياس حنكش لصوت لبنان: مشهد الأمس مخزٍ، اللبناني مخطوف، فُجّر وقُتل، فكيف يسمح لنفسه مجلس النواب أن يعمل وكأن شيئاً لم يكن، فأهالي الضحايا كانوا معتصمين امام مجلس النواب ويقف امامهم مكافحة الشغب

فلسطين: الأسير المحرر رامز الحلبي للميادين: الإرادة الإلهية نصرت الأسير الأخرس ليحقق انتصاراً كبيراً