"تفتح " THE CRAZY CITY" أبوابها بعد الإطلاق الضخم الذي يجمع الناس من جميع أنحاء العالم في منصّة واحدة فريدة من نوعها

Monday, October 26, 2020

أكبر موقع للتجارة الإلكترونيّة في الشرق الأوسط، يفسح في المجال أمام أوسع تجربة استثنائيّة للحفلات الكاملة، افتتح بوّاباته الآن مع انطلاق أكبر مهرجان والذي أُقيم في قلب بيروت، في لبنان. شهد الجمهور إنتاجًا افتراضيًّا مذهلًا بتقنيّة "FULL HD" يتميّز باتّصال مباشر مع أشخاص من جميع أنحاء العالم بينما ينشر الفرح من خلال الموسيقى. المئات من كبار المؤيّدين والمدوّنين والنجوم من جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا متواصلون مع لبنان عبر البثّ المباشر!

فاجأ أنطوني أبو أنطون، الرئيس التنفيذيّ للعلامة التجاريّة، الضيوف من خلال تشغيل الموسيقى لمدّة ساعة واحدة من أحد أعلى الأبراج في لبنان. ذكر أبو أنطون، خلال مقابلة أجريناها معه، أنّ الفكرة الرئيسة خلف الإطلاق كانت نشر الأمل والوحدة بين الناس في جميع أنحاء العالم. كما أضاف: "نحن نجعل الناس، من خلال هذه المنصّة، يستمتعون ببيئةٍ آمنة أثناء بقائهم في المنزل – وأنّ هذه الأمور الصغيرة هي التي تُحدث فرقًا في حياة المرء."

باهتمامٍ عالميّ، أنشأت " THE CRAZY CITY" حملةً للتبرّع بالأموال المُخصّصة من أرباح الشراء خلال أسبوعها التشغيليّ الأوّل لجمعيّة "تمنّى TAMANNA"، وهي جمعيّة لا تبغي الربح، تهدف إلى مساعدة الأطفال في بيروت. كما كشفت " THE CRAZY CITY " عن مهمّتها في تطوير هذه الحملة بشكل أكبر، من خلال إطلاق مرحلة ثانية في موسم الأعياد القادم لتحويل المزيد من الأمنيات حقيقة.

ما يميّز هذه المنصّة عن غيرها في هذا المجال هو حقيقة أنّ جميع المنتجات المُدرجة حاصلة على شهادة "FDA"، وعلامة تجاريّة ومرخّصة من قبل المنتجين الرسميّين والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر: الأزياء التنكّريّة والبالونات والألعاب والديكورات والحلويات والألعاب المطّاطيّة، أكسسوارات الزفاف، Pinatas، لوازم الحفلات، القرطاسيّة ولوازم مختلفة.
والمفاجأة هي أنّها تشمل بعض العلامات التجاريّة كـ Amscan, Qualatex, Little Tikes, Intex, Faber-Castell, Maped, Fisher-Price, Nerf, Louna, Disney, Marvel, Nickelodeon ومئات العلامات التجاريّة الأخرى.

خلافًا لباقي متاجر التجارة الإلكترونيّة السائدة، فإنّ " THE CRAZY CITY" توفّر أقصى الميزات:
• عندما ينفذ أحد المنتجات، يمكنك التسجيل لتلقّي إشعارًا بمجرّد توفّره من جديد!
• هناك قناة داخل موقعنا الإلكترونيّ حيث يمكنك مشاهدة مقاطع فيديو تعليميّة وترفيهيّة غير محدودة.
• قدّم خبراء الحفلات في المدينة أفكارًا حصريّة شاملة للحفلات!
• تمّ إنشاء عمليّة تتبّع سلسة بالإضافة إلى اشتراك مجّانيّ في النشرة الإخباريّة للبقاء على اطّلاع حول آخر المستجدّات!

هذه ليست سوى بعض الميزات الرئيسة، أمّا اللائحة فلا تزال طويلة.

تتوفّر الآن مجموعة كبيرة من عناصر العودة إلى المدرسة، بالإضافة إلى خيارات واسعة لعيد الهالوين. من القرطاسيّة وحقائب الظهر والأزياء التنكّريّة والديكور، فـ " THE CRAZY CITY" غطّت كلّ الاحتياجات.
تعدكم " THE CRAZY CITY" بمفاجأةٍ هائلة تتمتّعون بها خلال موسم عيد الميلاد القادم، موسم نشر الفرح في خضمّ هذه الأوقات الصعبة. فترقّبونا!

مقالات مشابهة

ترامب سيسحب معظم القوات الأميركية من الصومال

أمير الكويت: سعداء للاتفاق حول حل الخلاف الخليجي

باحثون يكشفون عن عقار يمنع انتقال ”كورونا“ في غضون 24 ساعة!

جردة لعام 2020.. مصائب كورونا عند قوم فوائد

البنك الدولي يقرض المغرب 400 مليون دولار لتعزيز الأمان للأسر الفقيرة

أمير الكويت: نشعر بالسعادة للإنجاز التاريخي الذي عبره كل الأطراف حرصها على التضامن والاستقرار الخليجي والعربي