البعريني: لتشكيل حكومة بأسرع وقت برئاسة الحريري

Saturday, October 17, 2020

تمنى عضو كتلة "المستقبل" النائب وليد البعريني لو "تطورت مبادىء الثورة بشكل إيجابي، ليكون هناك عناوين ننطلق منها لتحسين الوضع، فنحن نحتاج فعلا إلى انتفاضة وإلى إنقاذ سريع من جميع النواحي"، معتبرا أن الرئيس سعد الحريري "يبذل كل جهد للاستفادة من المبادرة الفرنسية، التي ربما تكون حبل الإنقاذ الأخير لوطننا".

موقف البعريني جاء خلال لقاء تكريمي نظمه مسؤول مصلحة الرياضة في تيار "المستقبل"- عكار حسين مرعي في منزله في حلبا، بحضور رئيس إتحاد بلديات نهر الإسطوان عمر حايك، ورؤساء بلديات ومخاتير وعدد من المهندسين والأطباء وأهالي البلدة.

واستهل البعريني كلمته بشكر صاحب الدعوة وأهالي البلدة على "هذا اللقاء الأخوي"، قائلا: "جمعكم اليوم زادني شرفا، ومن واجبي دوما الوقوف إلى جانب أهلي ومنطقتي ومحاولة الحصول قدر الإمكان، على أبسط حقوقنا المهدورة كأبناء محافظة عكار المحرومة".


أضاف "الجميع ينتظر بصمت ما سيؤول إليه الوضع في لبنان في القريب العاجل، في ظل غياب الحس الوطني لدى بعض الجهات، والرئيس الحريري ملتزم بالصمت، ونحن واثقون به وبمواقفه التي طالما اعتدنا أن تكون على مستوى الوطن، وبالرغم من جميع الظروف التي يعيشها المواطن اللبناني، وبدلا من أن يكون الجميع شركاء في إنقاذ الوطن، نجد البعض يسعون إلى وضع الأحجار والعقبات أمام تشكيل الحكومة، في وقت لم يعد لبنان قادرا على تحمل هذا الوضع، فكل يوم يمر يشكل خسارة جديدة للبنان، والوقت يمر علينا في ظروف تزداد سوءا كل يوم".


وختم: "نتمنى أن تتحسن الأوضاع وأن يتكاتف ويلتف الجميع حول الوطن، وأن يتم تشكيل حكومة بأسرع وقت برئاسة الحريري، وسنكون معه والى جانبه قلبا وقالبا، للخروج من هذه المحنة والأزمة التي نمر بها".

مقالات مشابهة

اصابة جديدة في بلدة كفرحتى

غرفة إدارة الكوارث: 531 وفاة و64336 إصابة بكورونا منذ 21 شباط لتاريخه

الميادين: غارات إسرائيلية على موقع شرقي مدينة دير البلح في قطاع غزة

تسجيل أول حالة وفاة بفيروس كورونا في قضاء راشيا الوادي منذ وصول الوباء الى لبنان في شباط الماضي لسيدة تدعى أ.ج. مع الاشارة الى تسجيل أعداد اصابات متزايدة في الأسبوعين الماضيين في معظم قرى القضاء

حتي: لا يوجد اتجاه عام وشامل لتسوية الوضع بين لبنان و"إسرائيل" اطلاقا

سقوط جريح جراء إطلاق نار في مدينة صور