ريم السعيدي تُصوّر عملاً جديداً في دبي بعد سنوات من الغياب

  • شارك هذا الخبر
Sunday, October 11, 2020

بعد سنوات من الغياب بسبب ولادتها، أعلنت عارضة الأزياء التونسية ريم السعيدي عن انطلاقها في تصوير عمل جديد بدبي.

وقالت السعيدي زوجة الإعلامي اللبناني وسام بريدي إن العمل من إخراج التونسي مجدي السميري مؤكدة أن مجدي السميري زميل دراسة سابق لها بتونس وقد التقته بعد غياب سنوات في بيروت.

و عبر تدوينة على "تويتر"، قالت ريم: "أنا و مجدي درسنا في نفس ال lycée بتونس ( خزنادار) و بعد كل هالسنين رجعنا تلاقينا في بيروت والآن في عمل جديد تصويرو في أبو ظبي اول مرة نقوم بيه و اللي هو العمل المفاجأة اللي قلتلكم عليه واللي تصويره بدأ اليوم.

كما وجهت الشكر لزميلها مجدي السميري، على مساعدتها ودعمها بالعمل.

و كان مسلسل "النحات" آخر الأعمال التي أخرجها التونسي مجدي السميري وجسد دور البطولة فيه الممثل السوري باسل خياط.

كان الإعلامي وسام بريدي وزوجته عارضة الأزياء التونسية ريم السعيدي، قد كشفا عن وجه طفلتهما الثانية آيا صوفيا، وذلك بعد أشهر قليلة على ولادتها، ونشر وسام عبر صفحته الخاصّة في "إنستقرام" صورة عائلية جمعته مع زوجته ريم وطفلتيهما آيا صوفيا وبيلا ماريا، وعلّق وسام على الصورة قائلاً: "عائلتي، دنيتي".

وكانت ريم ذكرت من خلال منشور لها على "انستقرام" انها اشتاقت لفترة الرقص لحظة مشاركتها في برنامج "رقص النجوم" حيث تعرفت هناك على وسام، وأغرما ببعضهما وتزوجا فيما بعد".

من هي ريم السعيدي؟
درست في المعهد الثانوي ولكن حلم عرض الأزياء ظل يراودها لكونها تتمتع بمواصفات العارضة، وشاركت في عدة مسابقات وفازت بها، وتم اختيارها لتمثيل تونس في مسابقة International Elite Model Look،، فتدربت على المشي.

انطلاقتها الفعلية كانت عام 2006 عندما شاركت ببرنامج تلفزيون الواقع ميشن فاشن على شاشة المؤسسة اللبنانية للإرسال ووصلت للمرحلة النهائية لتحصد لقب أفضل عارضة " قدمت بعدها عروضا للمصمم إيلي صعب في بيروت لمدة عامين فتحت أمامها أبواب العالمية، فوقعت مع إحدى وكالات الأزياء في باريس، وعرضت على المنصات العالمية من لندن إلى ميلان وباريس ونيويورك وألمانيا وميامي عام 2013 احتلت المرتبة الثامنة في قائمة أجمل 50 امرأة في العالم بحسب ما ورد في موقع "ورد اكتيالتي عام 2019 اختيرت عضو في لجنة تحكيم برنامج Fashion Star الذي عرض على تلفزيون دبي


زواجها من الإعلامي وسام بريدي:
في 16 يوليو 2017 ، تزوجت من الإعلامي اللبناني وسام بريدي مدنيا في ميلانو بعد تعارفهما في الموسم الرابع من النسخة العربية من المسلسل التلفزيوني الواقع "رقص النجوم" في عام 2016. في 8 سبتمبر 2018 أنجبت ابنتها الأولى "بيلا ماريا " وفي 16 يناير 2020 رزقت بابنتها الثانية "آيا صوفيا".


نواعم