برنامج تلفزيوني يجمع إليسا وشيرين

  • شارك هذا الخبر
Sunday, October 11, 2020

يبدو أن العام المقبل سيشهد عودة قوية للفنانة شيرين عبد الوهاب من خلال العديد من الخطوات الجريئة والجديدة في مشوارها الفني، بعد غيابها تماماً عن الساحة خلال الفترة الحالية واعتزالها السوشيال ميديا لفترة طويلة رغبة في الحصول على فترة راحة واستجمام إلى جوار زوجها حسام حبيب وابنتيها.

لكن إلى جانب تحضيرها فيلمها السينمائي الجديد "السندريلا" لديها مفاجأة خاصة أيضاً.
ومن خلال نواعم نكشف عن مفاجأة خاصة بشيرين عبد الوهاب تجمعها بنجمة عربية عبر إحدى المحطات الفضائية.
شيرين وإليسا
علمت نواعم أن هناك مشروع برنامج ضخم على شاشة الـأم بي سي يُحضّر له، حيث رُشّحت لتقديمه ملكة الإحساس إليسا وبنت النيل شيرين عبد الوهاب لتكون المرة الأولى التي تجمعهما شاشة الـأم بي سي في برنامج واحد.
ويتردد في كواليس التحضيرات الخاصة بالبرنامج أنه لن يعتمد أبداً على فكرة اختيار المواهب الغنائية كما يتوقع كل من سمع عن التجربة، إنما سيتناول جزءاً من حياة النجمتين كإحدى فقرات البرنامج، بالإضافة إلى فقرة غنائية أيضاً، وفقرة تستضيف فيها النجمتان نجوماً من الصف الأول في العالم العربي.
موافقة أخيرة
على صعيد آخر، يتردد أن إدارتَي أعمال شيرين عبد الوهاب وإليسا تدرسان حالياً المشروع الذي حددت له إدارة الـأم بي سي ميزانية مفتوحة، فيما تنتظر القناة قرار النجمتين في أسرع وقت للبدء بتنفيذ المشروع، على أن يُعرض في شهر ديمسبر المقبل كموعد مبدئي للعمل.
جدير بالذكر أن شيرين احتفلت بعيد ميلادها قبل أيام وسط أسرتها، وكتب لها زوجها رسالة تهنئة رومانسية عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور الإنستغرام، لينفي بذلك كل ما يتردد أخيراً عن توتر العلاقة بينهما.


نواعم