حظك اليوم الخميس مع الأبراج

  • شارك هذا الخبر
Thursday, October 8, 2020

برج الحمل
هناك بعض الأيام التي يجب عليك فيها أن تتعامل مع كل شيء بحذر شديد. يجب أن تدرك اليوم أهمية تقدير واحترام الآخرين لك وخاصة شخص معين. قم بالمشاركة في نشاط ما يعيد إليك النشاط والحماس والحيوية.

برج الثور
الشفافية مطلوبة هذا اليوم، فحاول أن تنافس بهدوء لئلا تخسر كل شيء. ترفض الحوار أو التفاوض، خفف من مواقفك الحازمة وافسح المجال للحوار مع الشريك. من الضروري التخلص من العصبية والانفعال بممارسة بعض أنواع الرياضة كالمشي أو الركض.

برج الجوزاء
أنت اليوم سريع البديهة وتتصرف بطريقة عقلانية. ستكون اليوم شخصا مختلفا تماما وستلاحظ أن جميع خطواتك موفقة. تظهر اليوم اجمل خصالك ومميزاتك ولذلك ينجذب إليك الكثير من الأشخاص على عكس الأيام الأخرى. هل جربت كتابة القصص والروايات من قبل؟ جربها اليوم.

برج السرطان
هذا اليوم مناسب جدا لإجراء بعض الاستشارات وحضور المؤتمرات. ربّما تتلقى دعوة مفاجئة لإلقاء محاضرة أو خطاب في مكان ما. يوم مناسب لتصحيح مسار العلاقة بالشريك ولا سيّما المتأرجحة وتنقيتها من الاضطرابات. حاول أن تكون من أصحاب المبادرات المتعلقة بالشأن الصحي، ولا تخالف تعليمات الطبيب.

برج الأسد
يجب ألا تصاب بخيبة أمل كبيرة مع تباطؤ سير الأمور اليوم، فعلى الرغم من خططك، فإنك لن تتمكن من إنجاز الكثير. قاوم الرغبة في لوم الآخرين إذا سارت الأمور ضد رغبتك. توقعاتك الخيالية قد تصيبك بخيبة الأمل. على أي حال، لا تيأس، ولكن استغل الفرص التي لا تزال متاحة.

برج العذراء
لا تحاول أن تجد تفسيرا معقولا لما يحدث حولك اليوم. هذا يوم غير مناسب للقيام بهذا التصرف. تمسك بالحبيب مهما كانت الظروف الصعبة التي تواجهك. لا تكبت مشاعرك بل عبر عنها. خذ وقتك المناسب لتنشيط العلاقة والألفة بينك وبين العائلة أو الأصدقاء.

برج الميزان
حريتك هي أهم شيء في حياتك على الإطلاق. من الصعب جدا أن تتنازل عنها او تدع أي موقف يؤثر عليها، سواء في حياتك الشخصية أو المهنية. هل تريد أن تهرب من بعض الأعمال بدافع حفاظك على حريتك؟ يجب أن تجيب على هذا السؤال اليوم.

برج العقرب
تعيش حالة من الحب والرومانسية وكأن اليوم مخصص لذلك. قد تجد أنه من المستحيل التركيز على القضايا اليومية خاصة وأنت في هذه الحالة. انطلق وحاول أن تخطط ليومك بنفسك. اكتب مقالة جديدة في إحدى الصحف أو اقرأ في مجال لم تتطرق إليه من قبل.

برج القوس
تشعر اليوم وكأن شخصا سكب دلوا من الماء فوق رأسك، وبالتالي تستشيط غضبا. لا تنفعل بشدة اليوم واستغل طاقتك في أمر يعود عليك بالنفع. بعد الظهيرة، استرخ قليلا ولا تتعرض لأي موقف يثير غضبك. اترك الفرصة لشخص آخر ليأخذ بزمام الأمور.

برج الجدي
تركز على البحث عن الحقيقة وكشف تفاصيل كل المواقف الغامضة. إذا كنت تريد أن تكون شخصا ناجحا، فانت لا تحتاج إلى عضلات مفتولة، بل تحتاج إلى عقل مدبر. ستتغلب اليوم على صعوباتك بالصبر والعزيمة.

برج الدلو
قد تتوقف اليوم مكالماتك ورسائلك لسبب غير معلوم. هذا لا يعني إطلاقا أنك لن تستطيع القيام بعملك. كل ما تحتاجه اليوم هو تغيير منهجك. تأكد من خططك ومواقفك أولا قبل تنفيذ أي شيء أو اتخاذ أي قرار. كن أذكي من خصمك. ستدرك اليوم ان هناك حلقات مفقودة من اللغز لم تعرف شيئا عنها حتى الآن.

برج الحوت
تجد اليوم أن لديك قوة داخلية تدفعك لعمل المعجزات. لا تتردد وعبر عن أفكارك الداخلية بكل وضوح. كن منفتحا على العالم اخرج بشكل أكبر وتواصل مع غيرك عبر الانترنت. اتبع عاطفتك اليوم واعلم أنها سلاحك الوحيد ضد أي عقبة أو صعوبة.التفكير المنطقي مطلوب اليوم