نبيلة عواد: قد أتزوج مرة أخرى

  • شارك هذا الخبر
Wednesday, October 7, 2020

حلّت الإعلامية اللبنانية نبيلة عواد ضيفة على برنامج spot on مع الإعلامي رالف معتوق عبر إذاعة صوت كل لبنان وصوت الغد أستراليا، فيما يلي مقتطفات من الحلقة:
كشفت عواد أنّ الإنتشار الذي يُحققه لبنان للإعلامي لا تستطيع اي محطة خارجية تحقيقه. وقالت إن انتقال أي مذيع أو إعلامي إلى محطة خارجية تكون بسبب الدافع المادي من جهة، والخبرة التي تقدمها هذه المحطات نتيجة انغماسها في جميع الملفات حول العالم عكس القنوات المحلية التي تركّز على المواضيع الداخلية من جهة أخرى.

وكشفت أنّها تتفاعل عبر صفحتها على إنستغرام أكثر لأنها اعتادت عندما كانت تعمل في محطة خارجية على عدم إبداء رأيها بالكثير من الأمور عبر تويتر وهي لا ترى أن الإعلامي يجب أن يُعطي رايه في كل المواضيع.

"صاروا 100" هو البرنامج الجديد الذي ستقوم بتقديمه حيث سيبدأ عرضه في 9 تشرين الأول وهو من إعداد الإعلامي جان نخول والعمل لم يعد مقتصراً على تقديم الأخبار.

وعلى صعيد آخر، وعن طلاقها فقالت نبيلة أن المسافات البعيدة بين الطرفين تؤثر على عدم فهم الأمور بطريقة صائبة مؤكدة أن زوجها السابق شخص جيد وانفصالهما سببه عدم التفاهم بينهما مشيرة إلى أنها قد تُكرر التجربة مرة أخرى.

أما العلاقة التي تربطها بالإعلامي جيري غزال فهي صداقة وأخوّة وليس صحيحاً أنها تعيش قصة حب معه بل هما من ضمن مجموعة تقضي وقتها سوياً ويضحكان كثيراً.