خلال 60 ثانية.. سماعات هاتف تتكيّف مع شكل الأذن!

  • شارك هذا الخبر
Saturday, October 3, 2020

قدّمت إحدى الشركات حلاً لما يعاني منه الملايين حول العالم بشأن سماعات الأذن اللاسلكية الخاصة بهواتفهم الذكية، والتي تسبب ألماً وتهيّجاً بسبب أطرافها المصنوعة من "السليكون".

وبحسب ما نقلت وكالة "سبوتنيك" الروسية عن موقع "ذا فيرج"، فإنّ السماعات، وهي من إنتاج شركات "UE"، تتميّز بأنّها قادرة على التكيف على شكل أي أذن بفضل احتوائها على هلام (جيل)، والذي يتشكل على حجم الأذن تماماً بمجرد إحداث التوافق مع هاتفك الذكي في 60 ثانية فقط.

وقالت الشركة في بيان لها إنّ سماعاتها الجديد "ستصلب شكل أذنيك بشكل دائم"، وأن هذه الملاءمة الشخصية ستوفر راحة للأذن خالية من الضغط أو الألم أو التهيج، حتى بعد الاستخدام المطول".

وأضافت أنّ سماعات "UE Fits" "توفر عزلاً فائقاً للضوضاء السلبية، وذلك لأن أطرافها المجهزة تخلق إحكاما طبيعيا يمنع الضوضاء المحيطة.


وعن كيفية عمل السماعات اللاسلكية الجديدة لكي تتكيف مع شكل الأذن، فذلك بفضل استخدامها تقنية "Lightform" التي تندمج مع مصابيح "LED" المدمجة والمزودة بالسماعات، والتي تساعد على تشكيل الأطراف لتلائم محيط أذنيك.

ويبلغ سعر سماعات "UE Fits" الجديدة 249 دولاراً أميركياً، وتتمتع بعمر بطارية متواصل يصل إلى 8 ساعات، وتتنوع ألوانها بين الألوان الرمادي والأرجواني الفاتح والأزرق البحري، كما أنها مقاومة للعرق والماء، وتتكيف مع هواتف "آيفون" و"أندرويد".