"سيرفيو" تعلن عن تطوير أول تطبيق ذكي من نوعه لإدارة مرافق المباني

Wednesday, September 30, 2020

أعلنت شركة "سيرفيو" التابعة لشركة الاتحاد العقارية (ش.م.ع) والرائدة في مجال إدارة المنشآت في دولة الإمارات، عن خططها لإطلاق تطبيق مؤتمت بالكامل للأجهزة الذكية والذي يستبعد التدخل البشري وتوفير خدمات رقمية للعملاء، وذلك في إطار مساعي دولة الإمارات نحو التحول الرقمي الشامل.

ويعد إطلاق هذا التطبيق جزء من مستهدفات الشركة والرامية إلى تبني حلول التحول الرقمي وأحدث الحلول التقنية لتقديم أعلى معايير الخدمة، وذلك من خلال تحسين العمليات الداخلية لديها، وإعادة تحديد نقاط اتصال العملاء، وترقية منصات التفاعل، عبر تقديم خدمات الرسائل المباشرة للأعمال عبر تطبيق "واتساب" وغيرها من وسائل التواصل الاجتماعي.

ويعد التطبيق في المراحل النهائية له من التطوير ومن المقرر أن يكتمل في الربع الأول من عام 2021، والذي سيكون متوفراً للعملاء عبر متجر "iOS" و"أندرويد".

وبهذه المناسبة، قال غاري ريدر، المدير العام لشركة "سيرفيو": "مع أكثر من 40 عاماً من الخبرة في المنطقة، أصبحنا نتمتلك خبرة واسعة لتلبية احتياجات عملائنا، ولذلك نعمل على تطوير خدماتنا ودعمها بأحدث الابتكارات المتوفرة، ولا يقتصر التطبيق على توفير أعلى معايير الخدمة لعملائنا، بل أيضاً تغيير مشهد الأعمال في القطاع وإحداث نقلة نوعية في طريقة تفاعل عملائنا معنا".

أهم مميزات التطبيق:

· تخطيط العمليات التجارية: ضمان أتمتة جميع العمليات الحالية وبدون أي تدخل بشري.

· متجر إلكتروني: والذي يتيح الابتعاد عن خدمة عملاء المكالمات الصوتية التقليدية، حيث سيسمح التطبيق الجديد اعتماد عمليات الخدمة الذاتية، وتقدم "سيرفيو" من خلال التطبيق مفهوماً جديداً لطلب المنتجات والخدمات من المتجر عبر الإنترنت، باستخدام الذكاء الاصطناعي المدمج أثناء شراء منتج من المتجر، وسيتم تزويد العملاء بإمكانية الوصول في الوقت الفعلي إلى الموارد، وحجز مواعيد مع الفنيين المتاحين.

· فكرة الخدمة الذاتية: سيركز التطبيق بشكل أساسي على ثلاث عمليات تجارية وهي حجز الفحص، وشراء عقد صيانة سنوي، وطلب منتج من المتجر. كما سيوفر تحديثات وإشعارات لحظية للعملاء عن الخدمات والمهمات المجدولة، ومستوى اكتمالها، فضلاً عن رفع الملاحظات للإدارة إن لزم الأمر.

· تجربة المستخدمين: سيكون التطبيق بديل عن الخدمات التي يقدمها الموظفون مع توفير الوقت والمجهود بالنسبة للعملاء، وذلك من خلال الواجهة التفاعلية سهلة الاستخدام، كما يشمل التطبيق ميزة الدفع الإلكتروني والتتبع اللحظي للموارد والطلبيات إلى جانب الدردشة المباشرة مع الموظفين وغيرها من الخدمات التي ستوفر تجربة سلسلة للعملاء.

مقالات مشابهة

حازم صاغية - لبنان: الكذب الذي يستحيل كشفه!

إياد أبو شقرا - بعد 3 نوفمبر... أميركا مختلفة بغضّ النظر عن هوية الفائز

عبدالله بن بجاد العتيبي - انتخابات العالم بين ترمب وبايدن

أزمة شح الدواء تتّسع.. والأدوية المخصصة لمرضى القلب مفقودة!

الحريري يستعجل تأليف "حكومة مهمة" مستفيداً من الاحتضان الدولي

أصحاب الودائع الصغيرة ضحايا الاقتطاع وتقنين السحوبات