"المستقبل - البقاع الاوسط": لتوقيف المعتدين على حسين معروف في عنجر

Tuesday, September 15, 2020

صدر عن منسقية "تيار المستقبل" في البقاع الأوسط البيان التالي:"بعد الاعتداء المستهجن الذي تعرض له المواطن حسين أحمد معروف في بلدة عنجر يوم السبت الماضي من قبل أشخاص معروفي الهوية، وبعد الجهود التي بذلت من قبل "تيار المستقبل" في البقاع الاوسط لتهدئة النفوس، لا يزال المعتدون من دون مساءلة أو محاسبة.

وانطلاقا من حرصنا على احتواء تداعيات ما حصل، وتغليب لغة العقل والاحتكام الى القانون بعيدا عن منطق ردات الفعل، نهيب بالقوى الأمنية القيام بمهامها في توقيف المعتدين وإحالتهم الى القضاء، بعيدا عما يتم تداوله عن مراعاتها لجهات حزبية تؤمن حماية سياسية للمعتدين.

ولا يسعنا في ضوء ذلك إلا الرهان على حكمة أهلنا في عنجر، وفي حزب "الطاشناق" تحديدا، للتعاون بما يصون العيش المشترك في المنطقة، وتجنب أي توترات لما حصل نحن بغنى عنها في منطقتنا وبلدنا، تحت سقف المصلحة الوطنية الجامعة، والاحتكام الى الدولة ومؤسساتها، لأن من دونها لا حماية لأحد، ولا بقاء لأحد".

مقالات مشابهة

خلية الأزمة في كفرعبيدا: إصابة جديدة بكورونا والعمل جار على حصر العدوى

وزير الصحة الإيطالي: وضع كورونا لدينا أصبح خطيراً

الفرزلي: مصلحة البلد تقتضي ان يكون سعد الحريري في سدة رئاسة الحكومة وأعيد التأكيد على أهمية وجود شخصية مثله على رأس الحكومة

الوكالة الوطنية: إقفال بلدية إبل السقي بعد إصابة أحد أبناء العاملين فيها بكورونا

الفرزلي: نزع سلاح "حزب الله" لن يتم قبل خروج إسرائيل من البلدات المحتلة ووقف تهديدها للغاز وحماية حدودنا البحرية والمؤتمر الوطني الذي يجب أن ينعقد

الفرزلي: الرئيس ماكرون اجتمع باصحاب القرار المعنيين لايجاد الحل في لبنان واتفق معهم على الاصلاحات