سلة: بطولة تحدي المهارات الفنية وتسديد الرميات الثلاثيّة للأكاديميات

  • شارك هذا الخبر
Tuesday, September 8, 2020

بموافقة من الاتحاد اللبناني لكرة السلة وبدعم من رئيسه أكرم حلبي وأعضاء الاتحاد، تُطلق شركة "سبورتس مانيا" "بطولة تحدي المهارات الفنية وتسديد الرميات الثلاثيّة" لأكاديميات كرة السلة. هذا التحدي سيكون على أرض كل أكاديمية على حدة وبمشاركة خمس فئات عمريّة للذكور والإناث (دون ١٠ سنوات، دون ١٢ سنة، دون ١٤ سنة، دون ١٦ سنة ودون ١٨ سنة).
تحدي المهارات عبارة عن مشاركة كل لاعب فردياً في تمرير، اختراق السلة، مراوغة وتسديد عن مسافة الرمية الحرة ومسافة 3 نقاط .أما مسابقة تسديد الرميات الثلاثية فهي عبارة عن تسديد كل لاعب خلال دقيقة واحدة اكبر عدد ممكن من رميات ثلاثية.
وسيتأهل صاحبا المركز الأول والثاني عن كل فئة عمرية في كل أكاديمية إلى بطولة لبنان العامّة لتحدي المهارات الفنية وتسديد الرميات الثلاثيّة.وستنطلق المرحلة الأولى من المسابقة الأحد المقبل الواقع فيه 13 أيلول الجاري لأكاديمية المتحد على ملعب النادي الشمالي.
وستحرص الشركة المنظمة على اتخاذ كافة اجراءات الوقاية من وباء كورونا واتّباع ارشادات وزارة الصحة العامة بهذا الصدد اذ ان مراقبة حسن تنفيذ هذه التدابير هي على عاتق وزارتي الصحة العامة والشباب والرياضة.