مجموعة إرغا تعمل على مسح ميداني للأضرار والخسائر الناجمة عن الإنفجار بهدف تقديم الاستشارات الهندسية

  • شارك هذا الخبر
Saturday, August 8, 2020

اشارت مجموعة إرغا Erga للدراسات والاستشارات الهندسية في بيان لها انه على أثر انفجار مرفأ بيروت في 4 آب 2020 الّذي هزّ لبنان والعالم والّذي أدّى إلى سقوط شهداء وضحايا ومفقودين والكثير من الأضرار الماديّة، قامت المجموعة بتحضير عدة فرقٍ هندسية للمشاركة في الكشف عن الأضرار الناجمة عن الإنفجار، فقام أول فريق لها بالمسح الميداني للأضرار والخسائر وتقديم الاستشارات الهندسية ووضع التقارير اللازمة بالتعاون مع السلطات المحلية كبلدية بيروت وكافة المؤسسات المعنية المولجة بهذه المهمّة.
واعلنت المجموعة عن استعدادها لتقديم كافة الاستشارات الفنيّة المطلوبة للمتضرّرين بدون مقابل، راجين من الله أن يكون هذا الحدث الجلل آخر الملمّات وأن تعود بيروت "ست الدنيا" كما كانت ملتقى الحضارات والثقافات وأن يستعيد لبنان دوره رسالة تلاقي وسلام ومنارةً للشرق.

واذ ثمّنت مجموعة إرغا Erga المبادرات الفرديّة التي قام بها المهندسون التابعون للمجموعة لمساعدة الأهالي المتضرّرين ، قدرت حسّهم الوطني في هذه الظروف الصعبة.

وتوجهت بتحية إجلالٍ وإكبارٍ الى " ارواح الشهداء الأبرار وبأحرّ التعازي من أهلهم، " متمنين "الشفاء العاجل للجرحى والعودة السّالمة للمفقودين."