خليل مرداس: في عيد الجيش نقول الأمر لكم ونقدر وقفتكم الوطنية والشجاعة

Saturday, August 1, 2020

كتب الصحافي خليل مرداس : في عيد الجيش نقول الأمر لكم ونقدر وقفتكم الوطنية الشجاعة دون الانزلاق نحو المجهول، ونؤكد أن وحدة لبنان هي من وحدة الجيش وقوة الوطن هي أيضاً من قوة الجيش.
عيد الجيش مناسبة وطنية نستذكر فيها بملء الفخر والاعتزاز، شهداءنا الأبرار الذين سقطوا على امتداد مسيرة الشرف والتضحية والوفاء.
نتوقف عند ما حققته المؤسسة من إنجازات، ونجدد العزم على متابعة المسيرة بخطىً واثقة، انتم أوفياء للرسالة والقسم، معاهدين الله وأنفسكم على حفظ أمانة وبذل التضحيات الجسام ذوداً عن الوطن، وصوناً لمستقبل الأجيال.
لقد شهدت الأيام الأخيرة تطورات سياسية وأمنية خطيرة، كادت تهدد مقومات وجود الوطن ورسالته الحضارية الفريدة، لكن وقفتكم الوطنية الشجاعة حالت دون الانزلاق نحو المجهول، فإلى جانب قيامكم بواجب الدفاع عن كل بقعة من الوطن وضبط الحدود والقضاء على الإرهاب قضيتم على نار الفتنة المتنقلة من منطقة إلى أخرى، فحافظتم على الوحدة الوطنية، وسلامة المؤسسات الدستورية، في أصعب الظروف وأدقها، كما أسهمت جهودكم المضنية في وضع حد للمخيمات في ظل إجماع وطني انطلق مع ابن المؤسسسةالعسكرية قائد الجيش العماد جوزيف عون واعدٍ بالخير والنهوض والاستقرار.

مقالات مشابهة

بلدية عفصديق: المصابة بكورونا تغلبت عليه وفحوصات عائلتها سلبية

وزارة الصحة: حالة إيجابية ضمن الرحلات التي وصلت الى بيروت في 13 آب

إصابة 12 شخصا من عائلة واحدة بكورونا في شكا

تسجيل 8 اصابات جديدة بكورونا في قضاء صور

بلدية القاع احيت ذكرى شهداء البلدة واسبوع سحر فارس

وفاة شاب مصاب بكورونا في عين الحلوة