من المسؤول عن غياب آمال ماهر... وما سبب حذف أغنياتها؟

Saturday, August 1, 2020

تغيب آمال ماهر أكثر مما تحضر، حيث يبدو أن اختياراتها الشخصية في الحياة تعرقلها، قد تتقدم فنياً خطوة لكنها ما تلبث وتعود للوراء، وتواجه الفنانة المصرية مشكلة جديدة حالياً في مشوراها الفني، وهي حذف موقع "يوتيوب" قناتها الشخصية التي تنشر من خلالها أغنياتها.

وقد تخطت مشاهدات أغنيتها "اللي قادرة" على "يوتيوب" حاجز الـ 8 ملايين، إضافة الى كل أغانيها التي طرحتها.

اللافت أن الفنانة المصرية لم تعلق على الآمر، ولم تكشف حتى الآن سبب هذا القرار الذي صدر عن الشركة العالمية بحقها رغم نجاحات أغنياتها.

واجهت آمال ماهر في مشوراها الفني عدة عراقيل أبعدتها عن لقب نجمة مصر الأولى، وهي تتمتع بصوت قوي، وأدت في بداياتها أجمل أغنيات أم كلثوم وكبار الفنانين بأفضل صورة، وخرجت من عباءة الطرب ونجحت بتقديم أغنيات خاصة ناجحة.

رصيد آمال ماهرالفني أقل كثيرا من نجمات مصر أنغام وشيرين، ولكن ما يؤهلها لتعويض هذا الفارق أنها تمتلك صوت مختلف وقوي وتتمتع بالكاريزما الخاصة بها.

ففي نهاية التسعينيات اكتشفها صلاح عرام قائد الفرقة الموسيقية الذهبية ولعب دور حلقة الوصل مع عمار الشريعي الذي كان في الماضي أحد العازفين في فرقته.

وجد عمار الشريعي في آمال ماهر ملامح من صوت أم كلثوم، وعمل على تأكيد ذلك من خلال حفلاتها، فارتبطت عند الناس بعبائة أم كلثوم، وقدمت أغنياتها الخاصة في نفس الإطار.

وخرجت آمال ماهر من الحالة الكلثومية قبل نحو 15 عام، وانطلقت بأغنيات خاصة ونمط يشبه صوتها وأداءها الموسيقي، ورفضت استنساخ مسيرة كوكب الشرق.

وتعثرت الفنانة المصرية في مشاكل شخصية وفنية، وانتقلت أخبارها من الصفحات المعنية بالفن والموسيقى، إلى صفحة الحوادث والأخبار العامة.

في بداية عام 2020 عادت آمال ماهر لنشاطها الفني وقدمت عدة أغنيات بعد غياب، منها "اللي قادرة"، "ماتسبنيش"، وطرحت في عيد الحب أغنية جديدة بعنوان "أنت وحدك" من كلمات المستشار تركي آل الشيخ.

مازالت آمال ماهر في أوج عمرها الفني ولم تتجاوز عمر الـ 35، ومن الممكن أن تستطيع العودة بشكل كامل دون عثرات، بدراسة خطواتها بثبات ويقين، حتى تتمكن من تجاوز الغياب الفني المتكرر.


فوشيا

مقالات مشابهة

الافراج عن المخطوف الكسندر فرنجية ومديرية المخابرات تسلمته

هبوط النفط متأثرا بمخاوف شح الطلب وزيادة المعروض

بلدية عفصديق: المصابة بكورونا تغلبت عليه وفحوصات عائلتها سلبية

فرنسا تسجل ذروة جديدة في الإصابات بكورونا

بايرن يذلّ برشلونة بالـ8 ويتأهل إلى نصف نهائي دوري الأبطال

وزارة الصحة: حالة إيجابية ضمن الرحلات التي وصلت الى بيروت في 13 آب