وزير الداخلية يردّ على اتهامه بشراء "Retweet"... والاجهزة الامنية تكشف الفاعل

Friday, July 31, 2020

غرّد وزير الداخلية والبلديات محمد فهمي عبر "تويتر": "في اطار الحملة المستمرة علينا، اختاروا هذه المرة اتهامنا بشراء إعادة تغريد معايدة. ليس من عادتي أن أشتري ولا أن أبيع. هذه الألعاب التي تخصص بها البعض للترويج لا تعنينا ولن ننجر اليها. مواقفنا المعلنة تصل الى حيث يراد لها أن تصل".

وفي هذا الطار، افاد موقع mtv أنّ الأجهزة الأمنيّة توصّلت لمعرفة هويّة الشخص الذي قام بشراء معايدات على حساب وزير الداخليّة على "تويتر"، للإيحاء بأنّ الأخير هو من قام بذلك.

وتشير المعلومات الى أنّ المدعو ع. ح. قام بشراء المعايدات ثمّ عمد لتصويرها وتوزيعها لتوريط فهمي بهدف السخرية منه، وهو يملك سوابق في هذا المجال وسبق أن تمّ الادعاء عليه بتهمة مشابهة.

وكان فهمي قد توجه عبر صفحته على تويتر “إلى اللبنانيات واللبنانيين بأسمى التهاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك أعاده الله علينا وعليكم بالخير والصحة وبأوضاع أفضل على كل الصعد، مع التمنيات بالالتزام بإجراءات الوقاية لحماية أنفسنا وأحبائنا من جائحة كورونا. لنرجع نعيّد كلّنا سوا”.

مقالات مشابهة

خاص- الدبلوماسية اللبنانية مستنفرة للتصدي للعصا الأميركية: تخفيض عديد اليونيفل اذا لم تقبلوا بتوسيع مهامها!- بولا أسطيح

التوافق على بديل حتي يفتح الباب امام التعديل لاحقا

خاص- أنتم سرقتم أحلامنا وجوّعتم أطفالنا..لا تهمّنا حساباتكم السياسية!

ماريا ضو - عدادات رائد خوري تُنسى.. وكأنها لم تكن

جابر لـmtv: صندوق المصرف المركزي يدعم الاستيراد لدعم اللبنانيين فكانت النتيجة ان المواطن اللبناني لم يستفد بسبب وجود عصابات

"الإسلام والتكفير الديني" بقلم المهندس باسل قس نصر الله