هذا ما قصده صفير بقوله "معزوم بالجلسة على كاس ويسكي"

Friday, July 3, 2020

خاص - الكلمة أونلاين

أوضح أحد أعضاء جمعية المصارف في لبنان، أن الجملة التي قالها رئيس الجمعية سليم صفير، بأنه "معزوم بالجلسة على كاس ويسكي"، يقصد من خلالها الغمز من قناة الحكومة وفريق العمل النقدي الذي يتصرّف وكأنه "يمزمز" ولا يعمل بطريقة جدية في ظل الاستحقاقات والتحديات المالية الدائمة.

وقال المصدر أن صفير استند في تعليقه هذا الى تقارير صندوق النقد الدولي الذي يتحدث عن خلافات وتناقضات داخل الفريق اللبناني المفاوض، لذلك انتقد الحكومة من باب انها توجّه الدعوة لرئيس جمعية المصارف وحاكم مصرف لبنان رياض سلامة للنقاش الذي يعتبره صفير مضيعة للوقت خصوصًا أن الخطط الاصلاحية مفقودة.

ولفتت المصدر الى ان نجاح صفير في مسيرته المصرفية، وصولا الى توليه رئاسة جمعية المصارف، جاء نتيجة اسلوبه المبادر واتخاذه للقرارات المدروسة والسريعة، خلافا لما يحصل داخل القطاع العام اي على صعيد الدولة ومؤسساتها، لذلك هو انتقد مضيعة الوقت معتبرًا وكأنهم يجسلون في مناسبة اجتماعية ويحتسون الكحول.


مقالات مشابهة

مقدمات نشرات الاخبار المسائية

مصدر عسكري سوري: الخسائر جراء القصف الاسرائيلي اقتصرت على الماديات

سانا نقلاً عن مصدر عسكري: في تمام الساعة 10,40 من مساء اليوم قامت حوامات الجيش الإسرائيلي بإطلاق رشقات من الصواريخ على بعض نقاطنا على الحد الأمامي بإتجاه القنيطرة واقتصرت الخسائر على الماديات

قصف إسرائيلي على سوريا...

"هيومن رايتس ووتش": على لبنان أن يلتزم بتطبيق الإصلاحات

"الصحة": المستشفيات ملزمة باستقبال جميع الحالات المرضية من دون استثناء