شقيق شيرين يواجه دعوى قضائية بسبب معجبة

Monday, June 29, 2020

رفع المنتج المصري ياسر خليل، دعوى قضائية ضد شقيق الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، يتهمه فيها بالسب والقذف لما بدر منه على صفحات منصات التواصل الاجتماعي، وصرح به ونشره من أخبار تسيء لسمعته وشرفه هو وأسرته.

ومن المفترض أن يحدد يوم 5 أيلول/ سبتمبر المقبل موعداً لجلسة النظر في الدعوى المقامة من ياسر ضد محمد السيد عبدالوهاب، شقيق الفنانة شيرين، أمام محكمة جنح البساتين.

وتعود الحكاية إلى أن شقيق شيرين كان قد اتهم إحدى معجباتها تدعى "ابتهاج العبدلي"، بأنها من نشر شائعة خلاف شيرين مع زوجها الفنان المصري حسام حبيب بتوصية من مدير أعمالها السابق ياسر خليل، وادّعى أن المعجبة على علاقة بخليل، وتحدث عنه بشكل غير لائق عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر".

وأوضحت "ابتهاج العبدلي" الشهيرة بـ"ليدر من فانز شيرين"، أن السبب الرئيس في اتهام محمد عبد الوهاب بأنها من روجت لخلافات شيرين عبد الوهاب وإصابتها بكورونا، هو رغبته في نفي خلافات شيرين وحسام حبيب، بالرغم من انتشار الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي.

وصرحت "ابتهاج" بلقاء صحفي أن شقيق شيرين زعم أن المنتج ياسر خليل هو من دفعها لترويج تلك الشائعات على شقيقته وزوجها، وكان السبب وراء هذا هو تغريدة كتبتها لياسر خليل وهي “بحبك”، وكان الهدف منها هو إعرابها عن حبها له كمدير أعمال شيرين في فترة معينة تعاون فيها معها خلال فترة ما بين 2014 و2017.

وتابعت الفتاة أنها لم تتواصل مع ياسر خليل منذ فترة طويلة، موضحة أنها تفاجأت بنبأ القضية التي رفعها ضد محمد عبد الوهاب شقيق شيرين، بعد أن روج أن ياسر وابتهاج تربطهما علاقة غير شرعية، معربة عن استيائها من هذا الادعاء: “كل منا في بلد مختلف.. كيف سيكون هناك علاقة بيننا”.

وأضافت "ابتهاج العبدلي"، أن مكالمة الفنان حسام حبيب كانت السبب في إنهاء متابعتها للفنانة شيرين عبد الوهاب، وصرحت أنها تعرضت للتهديد في بداية المكالمة الهاتفية من قبل حسام حبيب لها.

وأشارت الفتاة إلى أن زوج شيرين وشقيقها أغلقوا صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي.


فوشيا

مقالات مشابهة

البعريني: تصرفوا بلا أحقاد وإلاّ ستجرون البلد إلى الخراب

وزير الاقتصاد: سنحاسب كل من يخالف أسعار السلع المدعومة

"الحرة": إصابة 14 بحارًا بسبب الحريق الذي شب على متن السفينة الحربية في ميناء سان دييغو

وزير الطاقة: الكهرباء ستتحسن ابتداء من الاثنين

الجامعة اللبنانية تؤجّل الامتحانات لمدة أسبوع

عائلة مصابة بكورونا هربت من مستشفى الحريري... والقوى الأمنية تحركت