غوارديولا غير واثق من جاهزية لاعبيه!

  • شارك هذا الخبر
Wednesday, June 17, 2020

قال مدرب مانشستر سيتي بيب غوارديولا، إنه لا يعرف مدى استعداد لاعبيه لاستئناف الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم والمباريات العديدة التي تنتظر فريقه.
ويلتقي سيتي صاحب المركز الثاني مع آرسنال، الذي يقوده ميكيل أرتيتا مساعد غوارديولا السابق، بإستاد الاتحاد اليوم الأربعاء.
ويلعب سيتي بعد ذلك بملعبه ضد بيرنلي الإثنين القادم، ثم يحل ضيفاً على تشيلسي الخميس التالي، قبل أن يواجه نيوكاسل يونايتد يوم الأحد.
وأبلغ غوارديولا الصحافيين عبر تطبيق زووم: "لا أدري شيئاً عن وضعنا الآن، إذا سألتوني عن الفريق، سأقول لا أدري، غداً سنرى مستوى الفريق".
وأضاف: "أعتقد أننا مستعدون لخوض مباراة واحدة، لكن هناك مباراة أخرى بعد 3 أيام ومباراة أخرى بعد أربعة أيام، نحن غير مستعدين، وأقصد كل الفرق وليس مانشستر سيتي فقط".
وقال غوارديولا إن لاعبيه في حالة جيدة لكنه أبدى تخوفه من حصول لاعبيه على ثلاثة أسابيع فقط للتدريبات الجماعية بعد عدة أشهر بدون خوض أي مباراة.
وحصلت الأندية في ألمانيا وإسبانيا على خمسة أو ستة أسابيع للتدريبات.
وقال المدرب الإسباني: "كل أندية الدوري الممتاز حصلت على 3 أسابيع، نعرف أن ذلك لا يكفي لكن هكذا تسير الأمور".
وأمام أرتيتا سيواجه غوارديولا صديقاً قديماً ويأمل أن يحصل على بعض الوقت لمقابلته بعد المباراة رغم المنافسة بينهما في أرض الملعب.
وتعرض الاثنان لمعاناة شخصية على مدار الأشهر الماضية، إذ فقد غوارديولا والدته خلال جائحة "كوفيد-19" بينما أصيب أرتيتا بفيروس كورونا وخضع لعزل ذاتي.
وقال غوارديولا: "أنا متحمس للغاية لرؤيته.. يعرف كل شيء عن الفريق، فقد كان جزءاً مهماً من نجاحنا في السنوات الأخيرة، وساعدنا على أن نكون في وضعنا الحالي، تبادلنا الرسائل قبل ساعة ونصف الساعة.. تحدثنا عن الجعة التي سنتناولها بعد المباراة إذا سمحت قواعد التباعد الاجتماعي بذلك".


رويترز