أخبار سارة لجماهير ريال مدريد قبل لقاء فالنسيا

  • شارك هذا الخبر
Wednesday, June 17, 2020

أكمل ريال مدريد الثلاثاء، ثاني جلسة تدريبية في أسبوع تدرب فيه الويلزي غاريث بيل والبلجيكي إيدن هازارد بنفس وتيرة زملائهم، في حين تدرب داني كارفاخال في صالة الألعاب البدنية بعد تعرضه لالتواء في الكاحل أام إيبار 3-1 مما جعله يترك المباراة بين الشوطين.
ويثير ذلك الشكوك حول إمكانية لحاق كارفاخال بمباراة الخميس، أمام فالنسيا، مما سيسبب مشكلة للمدرب زين الدين زيدان في ضوء عدم توافر بديل له مثل ناتشو فرناندز ولوكاس فاسكيز المصابين.
ويعاني فرناندز وفاسكيز من إصابات عضلية وكذلك لوكا يوفيتش الذي لا يزال يتعافى من إصابة في القدم اليمنى تم تشخيصها في 8 مايو (أيار).
وكان الغائب الآخر عن الفريق المهاجم ماريانو دياز الذي أجرى تدريبات فردية على العشب لمواصلة تعافيه بعد إصابة في القدم اليمنى.
وكانت الأنباء الجيدة لزيدان هو مشاركة بيل وهازارد في التدريب بشكل طبيعي دون مشاكل، وخاض الويلزي آخر نصف ساعة أمام إيبار واقتصر على اللعب في صالة الألعاب البدنية الإثنين، بسبب حمل زائد، في حين تلقى البلجيكي ضربة في الركبة التي كان قد خضع بها لجراحة أبعدتها 113 يوماً عن الملاعب.
وتخلل تدريب الثلاثاء، تدريبات بالكرة وانتهت بمباراة في ملعب صغير، بحسب بيان للنادي، وسيخوض "الملكي" ثاني مباراة له بعد فترة التوقف الخميس أمام فالنسيا.


إفي