رسالة شديدة اللهجة من ماهر الأسد إلى نصرالله؟

Sunday, May 31, 2020

دخل ماهر الأسد، شقيق الرئيس السوري، وقائد الفرقة الرابعة في الجيش، على خط المواجهة مع لبنان، ووجه رسالة شديدة اللهجة لامين عام حزب الله السيد حسن نصر الله بشأن المعابر غير الشرعية.

وأكد "راديو صوت بيروت" أنّه حصل على معلومات من داخل مناطق سيطرة النظام، تفيد بأن ماهر الأسد أرسل رسالة شديدة اللهجة إلى نصر الله حذّره فيها من الإقدام على أيّة خطوة بخصوص إقفال المعابر غير الشرعية بين سوريا ولبنان.

وزعم "صوت بيروت" أن المعلومات تؤكد أن الأموال الطائلة التي يجنيها ماهر الأسد وحزب الله تأتي عن طريق التهريب ويكدّسها ماهر الأسد داخل مقرات سرية تابعة للفرقة الرابعة، ويقوم بتوزيع الحصص على الحزب وفقاً لعمليات التهريب".

وكشف المصدر أن ماهر الأسد ممتعض من سكوت نصر الله إزاء تحرّك الأجهزة الأمنية اللبنانية نحو المعابر بهدف إغلاقها، وهدّد بعدم إرسال الأموال المتبقية من حصة عمليات التهريب، الأمر الذي أثار حفيظة الحزب أيضا وهدد بدوره المعنيين في لبنان من مغبة الاستمرار بإقفال المعابر غير الشرعية تحت حجّة أمن المقاومة، كما جاء في معلومات "صوت بيروت".

العربية.نت

مقالات مشابهة

معلومات للـ LBCI: لجنة متابعة التدابير الوقائية من كورونا ستصدر توصيات من أبرزها إعادة منع تقديم النرجيلة في كل المؤسسات السياحية والمطاعم والمقاهي والملاهي الليلية

مخزومي: من المستغرب أن يمر تصريح المدير العام السابق لوزارة المالية مرور الكرام!

هذه قصة دعوى دياب على الجامعة الأميركية

آخر المستجدات بين الحريري وأبو فاعور

الـ"OTV": اللواء إبراهيم توجه إلى بعبدا بعيد وصوله قبل قليل إلى بيروت ويلتقي رئيس الجمهورية لوضعه بجو لقاءاته في الكويت

إصابات "كورونا" إلى ازدياد في لبنان.. تسجيل 85 حالة جديدة